سياسة عربية

"الشريف" يعلق على الاختيار3 ويكشف جريمة ارتكبها ضابط (شاهد)

الشريف قال إن المسلسل الذي صُرفت عليه الملايين انقلب إلى كوميدي- يوتيوب
الشريف قال إن المسلسل الذي صُرفت عليه الملايين انقلب إلى كوميدي- يوتيوب

علق اليوتيوبر المصري، عبد الله الشريف على مسلسل الاختيار "3"، واتهم السلطات بتزوير التاريخ، عبر دس فيديوهات مجتزأة للأحداث خلال الحقبة التي رافقت الانقلاب في مصر عام 2013.


وقال الشريف في حلقة جديدة بعنوان "وانقلب السحر على الفاجر" إن، المسلسل الذي صُرفت عليه الملايين انقلب إلى مسلسل كوميدي، بعد أن أساءت أحداثه لزعيم الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، والذي ظهر في تسجيلات مروجا للمسلسل، ومدعيا حقيقة ما جاء فيه من أحداث.


وخلال الحلقة نشر الشريف تسجيل فيديو لضابط في الجيش، من أصول ليبية وهو يهين مواطن مصري ويمارس ضده التعذيب، قبل أن يقوم بقلته بإطلاق الرصاص عليه، وفق ما أكده الشريف.

 

 

 

بدورها، ردت وزارة الخارجية على الفيديو الذي نشره عبد الله الشريف، زاعمة أنه "عار تماما عن الصحة".

 

وتابعت أن الشريف "عنصر إخواني"، وأن نشر الفيديو "يأتي ضمن محاولات الجماعة الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب فى أوساط الرأى العام، حيث تبين أن مقطع الفيديو مُفبرك، ولا يوجد ضابط شرطة يحمل الاسم المشار إليه بمقطع الفيديو، وجاري استكمال فحص السيارة المشار إليها".


 

التعليقات (3)
بدون اجرام مافيا السيسي
السبت، 07-05-2022 02:47 ص
يستحيل وجود انقلاب مغتصب
جرائم وكلاء الاحتلال
الجمعة، 06-05-2022 04:59 م
جرائم العصابة العسكرية السادية التي تحكم مصر منذ انقلاب تنظيم عملاء المخابرات الامريكية عام 1952 بل حتى منذ وصول المنقلب محمد علي لمصر وخيانته للدولة العثمانية وارتمائه في احضان الغرب الامبريالي الذي صنعه لا تخفى على احد بل ان ما يظهر منها لا يمثل شيئا بالنسبة الى ما استطاعت تلك العصابة اخفاءه. الشعب المصري بات يعلم علم اليقين ان من يحكمه بكل كياناتهم جيش-شرطة-قضاء وغيرهم من المتنفذين هم مجرد وكلاء احتلال تحت مسمى الوطنية. هذا المسمى الصنمي الذي استطاع به شياطين الغرب هدم فكرة الامة ومن ثم العقيدة الاسلامية التى ساد بها المسلمون العالم وكان لهم الكلمة الفاصلة فيه. هدم تلك الثوابت التي نجح فيها الغرب و تنصيب انظمة وكلاء احتلال يتم اختيارهم من احط انواع البشر واكثرهم خسة وخيانة هو ما مكن الغرب من استعباد شعوب وامم اهل الارض ونهب ثرواتها.
ابو حلموس
الجمعة، 06-05-2022 04:27 م
يكفينا كمواطنين فى الوطن العربى ، ان ما قاله عبد الله لا يوجد للآن ادنى برهان ملموس او رسمى يدحض ما نشره عبدالله ،، (مثلا ان يخرج المواطن الذى نسر صورته عبدالله لينفى انه تم قتله او انه حتى مسجون على قيد الحياة) ، مع العلم أن عبد الله ليس اخوانى كما يعلم كل الشعب العربى انه من سلفيين اسكندرية الغير متوافقين بأى مستوى مع الأخوان ، مع ان الإخوانية شرف لكل إنسان يتمنى أن يكون قريبا الى الأعمال الصالحة التى ترضى رب الناس حتى ولو سموه ارهابى .

خبر عاجل