سياسة عربية

احتجاجات وإدانات عربية لجريمة قتل "أبو عاقلة" (إنفوغراف)

أدانت العديد من الدول والمنظمات مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة- عربي21
أدانت العديد من الدول والمنظمات مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة- عربي21

أدانت العديد من الدول والمنظمات مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة (51 عاما) الأربعاء برصاصة في الرأس خلال عملية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين للاجئين شمالي الضفة الغربية المحتلة، مطالبين بإجراء تحقيق شامل وسريع.

 

وشهدت العديد من المدن العربية احتجاجات شعبية نددت بممارسات الاحتلال بحق الفلسطينيين، واستهداف الصحفيين.

 

 


التعليقات (3)
المهندس احمد السلطان
الأحد، 15-05-2022 07:06 ص
نعزي انفسنا اولا ونعزي فلسطين قبلتنا الثانية ثانيا ونعزي اهلنا الكرام في عموم فلسطين ونبارك استشهاد العاقلة الرصينة البطلة حاملة مشعل الحقيقة التي ارعبت بنادق واليات الاحتلال الصهيوني الصحفية شيرين ابو عاقلة تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته
عابر سبيل
الخميس، 12-05-2022 03:50 م
أمريكا، بريطانيا، فرنسا، و... هذه الثلاث دول التي ذكرتها لا للحصر ولكن لإجرامها الذي لا يخفى على أحد، لا تعترف ولن تعترف بأن جنود الاحتلال الصهيوني هم من اغتال الصحفية شيرين أبو عاقلة لأن في هذا الاعتراف إدانة لها حتى لو أثبتت المحكمة الجنائية الدولية ذلك، وكفى من الضحك على الشعوب.
عابر سبيل
الخميس، 12-05-2022 02:57 م
الأنظمة العربية متفقة في مسألة واحدة ! عند الفاجعة، نفس البروتوكول، إدانة، استنكار، وعيد، مؤثرات صوتية فقط لتهدئة الشعوب ولتلهيتهم حتى ينسوا الحادثة وتعود الأمور كما كانت من قبل، إن لم تكن أسوأ! ولا غرابة لأن من يدينونه، ويتوعدونه، ويستنكرون فعله الشنيع، هو الذي جاء بهم إلى السلطة ويضمن لهم البقاء كل ما كانوا مطيعين منصتين له، والله غالب على أمره ولكن الظالمين لا يعلمون.

خبر عاجل