سياسة عربية

السيسي يتلقى رسالة شفهية من ولي العهد السعودي

قالت الخارجية السعودية إن الرسالة تتعلق بأواصر الأخوة والروابط التاريخية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها- واس
قالت الخارجية السعودية إن الرسالة تتعلق بأواصر الأخوة والروابط التاريخية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها- واس
تلقى رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، الأحد، رسالة شفهية من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان نقلها وزير الخارجية فيصل بن فرحان.

وذكرت الخارجية السعودية، في بيان، أن ابن فرحان نقل رسالة شفهية إلى السيسي من ولي العهد محمد بن سلمان، "تتعلق بأواصر الأخوة، والروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها".

وفي الرسالة أكد ابن سلمان، "اهتمام وحرص المملكة على تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك وتقوية التضامن العربي بشكلٍ شامل، بما يحقق تطلعات وآمال الدول العربية وشعوبها في التقدم والرخاء والازدهار".

وناقش اللقاء وفق بيان للرئاسة المصرية، "بعض موضوعات علاقات التعاون والتشاور بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية".

وشدد السيسي خلال اللقاء، على "الخصوصية الاستراتيجية للعلاقات المصرية السعودية لما تمثله من ركيزة لاستقرار المنطقة العربية بأسرها، لا سيما في ضوء الظروف الدقيقة التي تمر بها والتحديات المختلفة التي تواجهها".

التعليقات (2)
محمد
الإثنين، 05-09-2022 11:36 م
من المغرب تحية الأشقاء المصريين و السعوديين
حمدى مرجان
الإثنين، 05-09-2022 06:46 ص
ابو منشار يسأل السؤال التقليدى الذي يشغله وشغل من قبله ومن سيأتي بعده ، والذي تقوم عليه السياسة والاقتصاد في العالم ، وقد سأله المنك عبد الله لحسنين هيكل بصفته خبيرا في السياسة التحتانية ، وقد نشره هيكل في احد مقالاته الجديدة ، بصفته عالم ببواطن الامور ، ولاهمية السؤال للمنطقة والعالم ، ، فقد قال المنك لهيكل : ( كيف يسوى حاله مع امرأة وهو فوق الثمانين سنة )