رياضة دولية

اتحاد أمريكا الجنوبية يرد على سؤال "أين ميسي؟"

احتفل اتحاد أمريكا الجنوبية بالإنجاز التاريخي الذي حققه النجم الأرجنتيني- SKY  /  تويتر
احتفل اتحاد أمريكا الجنوبية بالإنجاز التاريخي الذي حققه النجم الأرجنتيني- SKY / تويتر
رد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، "كونميبول"، على السؤال، "أين ميسي؟"، الذي رددته الجماهير السعودية خلال كأس العالم قطر 2022.

وبعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين 2-1 في افتتاح مبارياتهما بدور المجموعات بمونديال 2022، هتفت الجماهير السعودية "ميسي وينه كسرنا عينه".

واحتفل اتحاد أمريكا الجنوبية بالإنجاز التاريخي الذي حققه النجم الأرجنتيني في مونديال "قطر 2022" وقاد منتخب بلاده للتتويج باللقب.

ورد الاتحاد على جماهير المنتخب السعودي والمنتخبات الأخرى، عبر فيديو حصد مئات الآلاف من المشاهدات، استعرض من خلاله بعض هتافات الجمهور السعودي وجماهير المنتخبات الأخرى، أتبعها بأهداف ليونيل ميسي في البطولة.

وقال اتحاد أمريكا الجنوبية إن العالم كله يعلم أين ميسي، واستعرض لقطات من احتفالات العالم بتتويج الأرجنتين بلقب المونديال، فضلا عن المشاهد المليونية التي شهدتها الأرجنتين.

وختم الفيديو: "ميسي هو فرحة هؤلاء ودموعهم، وفي غناء الأطفال، ميسي في كل واحد منا، وفي نجمة كأس العالم لعام 2022 التي ستعلق على قميص المنتخب".

توج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم للمرة الثالثة، وذلك بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

التعليقات (0)