سياسة عربية

سجال بين أبو النجا وعبد الله الشريف.. والأخير: كنت مفكركم رجالة

كانت التغريدة التي رد عليها أبو النجا تعود للعام 2019- تويتر
كانت التغريدة التي رد عليها أبو النجا تعود للعام 2019- تويتر
دار سجال في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بين الممثل المصري خالد أبو النجا، ومواطنه اليوتيوبر عبد الله الشريف.

أبو النجا المعارض أيضا لنظام عبد الفتاح السيسي على غرار الشريف، رد على تغريدة للأخير تعود للعام 2019، وقال "مفيش حد في صف معاك أصلاً"، مذيلا إياها بهاشتاغ "كفاية عك".

فيما رد عليه الشريف: "التويتة من ثلات سنين يا خالد لما كنت مفكركم رجالة"، وذيلها أيضا بهاشتاغ "كفاية حك".

وكانت التغريدة التي رد عليها أبو النجا تعود للعام 2019، حينها غرد الشريف: "ما احنا في صفنا فنانين ومؤثرين ومشاهير وعلماء برة مصر، ما توافقوا أعملكم فيديو مجمع تطالبوا بيه المخلوع بالرحيل، وأنا مستعد أجيب كاميرتي وألف عليكم بلد بلد، وأهي تبقى حاجة محترمة نرد بيها على بالوعة المجاري اللي طفحت دي، هاه موافقين".

ورد خالد أبو النجا حينها على مقترح الشريف قائلا: "مش محتاج تلف بكاميرا، كل الناس معاها كاميرات و تليفونات".

وشارك مغردون في السجال بين الشريف وأبو النجا، مبدين استغرابهم من قيام الأخير بالبحث عن تغريدة منشورة قبل أكثر من ثلاث سنوات، وإعادة الجدل عليها.

واختلف خالد أبو النجا مع عبد الله الشريف وآخرين حول طريقة الاحتجاج ضد نظام السيسي، إذ يرفض أبو النجا دعوة المصريين للنزول إلى الشوارع.

التعليقات (1)
واحد من الناس
الخميس، 05-01-2023 05:01 م
مازالت لغة التعالي و التشرذم هي السائدة فالعلماني و الليبرالي و غيرهم يرون ان الاخوان لا يصلحون لأي شيئ بينما الواقع يؤكد ان هؤلاء من مدعي الليبرالية و العلمانية و الثقافة هم خشب مسندة ليس لديهم حلول لأي شيئ و لا يسعون الا للسلطة التي تجعلهم علي رأس المجتمع فقط لا غير .