سياسة عربية

هجمة على الشيخ كمال الخطيب بسبب صفقة رونالدو (شاهد)

جاءت كلمات الخطيب في خطبة الجمعة الأخيرة - عربي21
جاءت كلمات الخطيب في خطبة الجمعة الأخيرة - عربي21
شنت حسابات سعودية على موقع تويتر، حملة على نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، الشيخ كمال الخطيب، بعد أن انتقد التعاقد مع النجم الكروي، كريستيانو رونالدو، مقابل 400 مليون يورو.

وجاء كلام الخطيب في خطبة الجمعة الأخيرة في مسجد عمر بن الخطاب في كفر كنا بالداخل الفلسطيني، انتقد فيها القول بأن صفقة رونالدو أدخلت السعودية التاريخ.

وقال الخطيب في المقطع المتداول: "الصبح أقرأ هذا رونالدو قال مبهورين منجنين مصروعين(...) قال الآن دخلت السعودية التاريخ، لا إله إلا الله، والله إن هذا الكلام يبكي".



وتابع: "الآن دخلت التاريخ لأن رونالدو صار يلعب معكم؟ من أدخلكم التاريخ؟ من أدخل العرب كل العرب التاريخ إلا محمد بن عبدالله، ابن مكة ابن طيبة؟".

ونقل موقع "موطني 48" المحلي عن الخطيب قوله؛ إنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الهجمات، متهما الذباب الإلكتروني بالوقوف وراءها، في سياق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع: "سأستمر بأداء دوري ومهمتي في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ سواء كان المنكر السياسي أو المنكر ‏الأخلاقي الذي تمارسه هذه الأنظمة".‏

وكان رونالدو قد تعاقد مع نادي النصر السعودي في "الميركاتو الشتوي" الجاري ولمدة موسمين ونصف، مقابل 400 مليون يورو، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، عقب خلافات مع الإدارة والجهاز الفني.

النقاش (6)
زعيم
الجمعة، 27-01-2023 10:34 م
السعودية بهذه الصفقة دخلت التاريخ بالسفه و الحماقة و البلادة . فلوسهم الحرام تصرف بالحرام ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. والله ثم والله ثم والله لتحاسبون جميعا على كل هلله تم صرفها من مال المسلمين للفساد والإفساد. وعند الله تجتمع الخصوم.
مصري
الإثنين، 23-01-2023 04:40 م
مبس فضح ال سعود لانه كشف وجههم الحقيقي و هو هذا الوجه الخالي من اي شئ سوى طمع و جشع و شره و هذا مع غناه الفاحش
احمد
الإثنين، 23-01-2023 12:21 م
لا اعرف هل هو توافق او مصادفه ان ينتقد قبل ايام حسن نصر الله الخليج و لماذا لا يساعدونه و نسى ايران و ولي السفيه !!و اليوم الخطيب ينتقد نادي النصر لماذا لا يحرر فلسطين !!! كان عليه ان يتناول فضائح السلطه الفلسطينيه بتبديد الاموال و العماله لاسرائيل اما صفقه رونالدو فهي من اموال نادي النصر ولا دخل للنوادي بمساعده فلسطين او حزب الله
محمد اليبي
الإثنين، 23-01-2023 11:59 ص
وإذا أتتك مذمتي من ناقص ... فهي الشهادة لي بأني كامل
صقر القريشي
الإثنين، 23-01-2023 08:47 ص
الله يخرب بيتك يا محمد إبن سلمان. 400 مليون دولار للاعب كرة والملايين من أطفال العرب تتجرع الجوع والحرمان من التعليم؟ أليس من الأجدى يا خنزير أن تستثمر هذا المبلغ في تعليم ملايين الأطفال العرب من إعطائه للاعب كرة؟ إلى متى يستمر هذا الفاسد الفاجر الطاغية العميل في تبذير أموال شعب الجزيرة العربية على هواه وبدون أدنى مسؤولية بدون حسيب أو رقيب؟ متى سوف تصحوا يا شعب الجزيرة العربية الأبي، لقد طالت غفوتك؟