فنون منوعة

هكذا علقت حلا شيحة على أخبار طلاقها وخلعها الحجاب

حلا شيحة فنانة مصرية معتزلة- انستغرام
حلا شيحة فنانة مصرية معتزلة- انستغرام
أثارت الفنانة المعتزلة حلا شيحة جدلا واسعا، بعد ظهورها دون حجاب، وحذف جميع صورها عبر حسابها بتطبيق إنستغرام، وأنباء انفصالها عن زوجها معز مسعود.

ونشرت حلا شيحة على خاصية القصص المصورة في "إنستغرام"، صورا لها من دون حجاب، مع عائلتها وشقيقاتها، فيما ارتدت في إحدى الصور "تي شيرت" بكم صغير، وظهرت في مقطع فيديو من احتفال بإحدى المناسبات الخاصة وهي ترقص على أغنية للفنان عمرو دياب.

كما عدلت اسمها ليصبح "halashihanew"، وأضافت وصف "Artist" باللغة الإنجليزية، أي "فنانة"، حيث تكهن الجمهور بأنها ستعود للتمثيل مرة أخرى، بعد اعتزالها العمل الفني.

ونشرت الفنانة، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها ‏بـ”إنستغرام” صورة لها من دون حجاب، وعلقت عليها بقولها: “أنا كأي امرأة.. أفضل عدم الحديث في هذه ‏اللحظة، ولكن بالتأكيد سأتحدث، وأدع كل امرأة تعلم أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق، ‏وسنجتهد لنتجاوز، فكل معاناة نتشاركها هي نفسها”.‏

اظهار أخبار متعلقة


واستعانت حلا بفيديو قديم للإعلامي مصطفى الآغا، وهو يقول: "أحيانا بنقول كلام واضح ومفهوم. بعد شوي بتلاقي مين فسره غلط أو على هواه، بترجع بتقراه بتلاقيه ما بيحتاج تفسير.. بتحتار شو تعمل؟ تسكت".

وبينما لا يزال معز مسعود يحتفظ بصورهما معا، ولا يزال متابعاً لها عبر “إنستغرام”، رجح متابعو الفنانة حلا أنها بصدد الانفصال عنه، أو انهما انفصلا بالفعل.

التعليقات (0)