سياسة عربية

شيخة قطرية ومشاهد "تكذب" رواية لقاء تميم والأسد بقمة جدة (شاهد)

شهدت القمة حضور رئيس النظام السوري- جيتي
شهدت القمة حضور رئيس النظام السوري- جيتي
ثار جدل واسع حول حضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، كلمة رئيس النظام السوري بشار الأسد، وكذا مصافحة الأمير للأسد في أروقة مؤتمر القمة العربية التي عقدت في جدة في 19 أيار/ مايو الحالي.

وكان أنصار للنظام السوري زعموا أن أمير قطر لم يغادر قاعة المؤتمر وأنه حضر كلمة الأسد خلال القمة، فيما كانت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" قد ذكرت أن الأسد "صافح أمير قطر" على هامش مشاركتهما في القمة العربية.


ونفت الشيخة القطرية مريم آل ثاني أن يكون الأمير القطري قد حضر كلمة الأسد، وقالت في تغريدة في حسابها على "تويتر": "كذب الذباب الإلكتروني بالأمس بأن سمو الأمير أكمل الجلسة عندما ألقى بشار الأسد كلمته، ولم يغادر".

واتهمت أنصار النظام السوري بـ"التضليل"، وأكدت أن أمير دولة قطر غادر الجلسة، وأن الذي أكمل الجلسة وزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان المريخي، وقالت: "غادر سموه وأكمل الجلسة سعادة سلطان بن سعد المريخي، وزير الدولة للشؤون الخارجية".


التعليقات (2)
اسامة
الإثنين، 22-05-2023 07:05 ص
بعض العرب يعيشون حالة من السذاجة المرضية .. لا يرون ابعد من انوفهم .. يعتبرون بشار الاسد هو من افسد سيرة العرب وتاريخهم .. العقلاء في هذا الزمان قد سطروا ومنذ اندلاع الثورة في سوريا ان بشار ضحية .. مختطف .. فقط واجهة او منشفة او هيكل لقضية اكبر واخطر .. ايران في سوريا حزب الله في سوريا .. امريكا روسيا تركيا بعض دول اوربا في سوريا .. والعصابة التي تدير المشهد هناك .. هم المهيمنون وهم المقررون .. اللي يعرف بشار يقول هذا دجاجة ما يخوف ولا يملك من امره شيء فبلاش استلطاخ وتقولوا بشار مجرم .. ابحثوا عن عدوكم واتركوا البدلاء .. المسيطرون
سعدو
الأحد، 21-05-2023 10:42 م
لقد حدد الشرع الحنيف النجاسه وانواعها وامر بالطهارة منها وازالتها حسب غلظها اما الخبث والخبائث فامر الشرع فيها ان نتعوذ منها كما نتعوذ من الشيطان الرجيم وان يبتعد المرء ماستطاع عنه وهذا على مايبدوا راي الامير تميم بخروجه من اجتماع القمه عند بدء النصيري القرمطي بالقاء كلمته في هذا الاجتماع المشؤوم