سياسة عربية

أكاديمي إماراتي يحذر من تحول بلاده إلى ساحة صراع بين المافيا الإسرائيلية

المتورطون في القتل قدموا إلى دبي من إحدى دول أوروبا- شرطة دبي
المتورطون في القتل قدموا إلى دبي من إحدى دول أوروبا- شرطة دبي
علق الأكاديمي الإماراتي، عبدالخالق عبدالله، الجمعة، على اعتقال شرطة دبي ثمانية إسرائيليين، لتورطهم في مقتل إسرائيلي آخر بدبي.

وقال عبد الله، إن "الإمارات بلد أمن وأمان ومحظوظة بأمن يقظ على مدار الساعة يُشعر المواطن والمقيم بالاطمئنان، وهي الأولى في العالم بمؤشر الشعور بالأمن الشخصي".

وأضاف: "آخر ما تحتاجه أن تصبح أرضا لتصفية حسابات ثأرية بين عائلات إسرائيلية مافيوية، هي من بين أخطر وأعنف عصابات المافيا في العالم. مطلوب عقوبات رادعة"..

اظهار أخبار متعلقة


وأعلنت شرطة دبي قبل أيام، عن القبض على ثمانية يحملون الجنسية الإسرائيلية، قالت إنهم قدموا إلى الإمارات من بلد أوروبي بغرض السياحة، وعند دخولهم إلى أحد المقاهي، تصادفوا مع شخص على خلاف سابق معهم، ما دفعهم إلى الدخول في شجار معه، انتهى بتسديد 35 طعنة له أردته قتيلا.

وأعلنت شرطة دبي عن القبض على كافة المتورطين بالجريمة بعد مرور 24 ساعة فقط على وقوعها.

وأحالت شرطة دبي المتهمين إلى النيابة العامة.

وكان موقع "واللا" العبري، قال إن القتيل من سكان عكا القديمة، ويعيش أيضا في مستوطنة جديدة المكر شمال الأراضي المحتلة، مضيفة أنه معروف للشرطة ويشتبه في أنه تعرض للطعن على خلفية صراع طويل الأمد بين المنظمات الإجرامية التي تعمل في عكا ومحيطها.

وتابع الموقع: "قبل شهر تقريبا، أحبطت وحدة مكافحة الجريمة في عكا عملية اغتيال أخرى لأحد سكان المدينة المرتبطين بالمنظمة نفسها التي يُشتبه في ارتباط القتيل بها، والآن يبدو أن الصراع امتد إلى الخارج".


التعليقات (3)
Azzeddine
الأربعاء، 21-06-2023 12:27 م
حسب الصهاينة فام دبي هي أكبر بيت دعارة وحيثما توجد دعارة توجد جريمة والله المستعان
علي
السبت، 27-05-2023 12:07 م
يسمحون بدخول الصهاينه المجرمين الى البلاد ثم يريدون عقوبات رادعه!!!
...فلاح مصرى...
السبت، 27-05-2023 10:49 ص
وقال عبد الله، إن "الإمارات بلد أمن وأمان ومحظوظة بأمن يقظ على مدار الساعة يُشعر المواطن والمقيم بالاطمئنان، وهي الأولى في العالم بمؤشر الشعور بالأمن الشخصي".........انتم تقتلون المسلمين فى كل مكان وتنشرون الارهاب ... قولى منيين حيكون عندكم امان يا عريض القفا

خبر عاجل