سياسة عربية

وفاة طفلة متأثرة بجراحها ترفع حصيلة شهداء جنين.. واعتقالات بالضفة

7 شهداء في جنين نتيجة الاقتحام الكبير للاحتلال- وفا
7 شهداء في جنين نتيجة الاقتحام الكبير للاحتلال- وفا
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الطفلة سديل غسان نغنغية تركمان (15 عاما)، متأثرة بجروح أصيبت بها في الرأس خلال عدوان الاحتلال الأخير على جنين ومخيمها قبل أيام.

وبذلك يرتفع عدد شهداء عدوان الاحتلال على جنين إلى سبعة شهداء بينهم طفلان، فيما أصيب 91 آخرون بينهم 18 حالة تتراوح بين خطيرة وحرجة.

وباستشهاد الطفلة نغنغية، يرتفع عدد الشهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين منذ مطلع العام الجاري إلى 174 شهيدا، بينهم 30 طفلا.

اظهار أخبار متعلقة


ونعت الفصائل الفلسطينية في محافظة جنين الشهيدة الطفلة نغنغية، والشهيد ناصر صالح محمد سنان (55 عاما) الذي استشهد عند منتصف الليلة الماضية متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الرأس قبل نحو شهر في جنين.

ودعت إلى المشاركة في تشييع جثماني الشهيدين إلى مثواهما الأخير، حيث سيتم انطلاق موكب التشييع للشهيدين معا في تمام الساعة الحادية عشرة من أمام مستشفى جنين.

اقتحام بنابلس

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، الأربعاء، بلدة عوريف جنوبي نابلس، وداهمت منزلين وأخذت مقاساتهما تمهيدا لهدمهما.

وقال رئيس مجلس قروي عوريف، عيد الحميم شحادة، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وداهمت عدة منازل واعتقلت عددا من المواطنين وما زالت العملية مستمرة.

وأضاف أن قوات الاحتلال داهمت منزلي الشهيدين مهند شحادة، وخالد صباح، وباشرت بأخذ مقاساتهما.

اظهار أخبار متعلقة


واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من بلدة طمون جنوبي طوباس.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر عمر موسى بني عودة (38 عاما)، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، مشيرًا إلى أن الاحتلال داهم عدة منازل أخرى دون تسجيل حالات اعتقال.
التعليقات (0)