رياضة دولية

بعد صدمة الإقصاء.. هذا ما قالته مدربة منتخب ألمانيا للسيدات

تيكلينبرغ قالت إن فريقها جاء للبطولة من أجل أهداف أخرى- أ ف ب
تيكلينبرغ قالت إن فريقها جاء للبطولة من أجل أهداف أخرى- أ ف ب
أبدت مارتينا فوس تيكلينبرغ، مدربة المنتخب الألماني، أسفها لخروج فريقها من الدور الأول ببطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم، عقب التعادل 1 /1 مع نظيره الكوري الجنوبي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة من البطولة المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.

واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف المنتخب المغربي الذي فاز على كولومبيا (متصدر الترتيب)، ليقتنص بطاقة العبور الثانية لدور الستة عشر.

لكن مارتينا فوس تيكلينبرغ قالت إن فريقها جاء للبطولة من أجل أهداف أخرى.

وأضافت في تصريحات لقناة “زد دي إف”: “الدعم كان كبيرا، وأردنا أن نلعب بشكل أفضل وأن نفوز بالمباراة، ولكن الأمر في النهاية يتعلق بالنتائج”.

وتابعت: “لم تكن مباراتنا… أظهرنا شجاعة وحاولنا، وصدمنا بالهدف الأول الذي هز شباكنا وخسرنا هدوءنا، افتقدنا الكثير من الأساسيات، ولم يكن أداؤنا كافيا لنتأهل عن المجموعة”.

من جانبه، قال كولن بيل، المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي: “قضيت نصف حياتي في ألمانيا وأشعر بالأسف من أجلهن، لقد حاولن فعل كل شيء”.
التعليقات (3)
محمود
الجمعة، 04-08-2023 01:55 ص
يا لها من فرحة تغمر قلبي مرة أخرى منتخب الشواذ يخرج من البطولة مرة ثانية لا اعرف ما اهداف التي جاءت لاجلها مدربة المنتخب ولكن لا شك انه تحمل اجندة شيطانية اسأل الله لا تذوق المانيا طعم الفوز ابدا في كل الرياضات وليس كرة القدم فقط
عدو الدكتاتوريات
الجمعة، 04-08-2023 01:25 ص
من الجميل أن نرى منتخبات أفريقيا و منطقتنا بشكل عام تنافس منتخبات بلدان تتوفر على اقتصادات اكبر حجما من بلدلننا و أكثر نهبا لاموال بلداننا عن طريق اللصوص السفاحين الذين يحكمون اقطارنا لكن لا يجب أن نبالغ في الأمر فلعبة كرة القدم هي مجرد لعبة و نسبة من يتوفق فيها اقل من واحد في الالف واغلب سكان العالم لم و لن يكسبوا بها قوت يومهم و أن انتظرتم مدخولا من كرة القدم ف 99? سيجدون أنفسهم مشردين بلا سكن و لا مأكل و لا حياة بل أصبحت أداة لنهب أموال الفقراء عن طريق الرهان و القمار و من مداخيل القمار تدفع الأجور العالية للاعبين هم اقل الاقلية في العالم أضف إلى ذالك استغلال الطغاة لكرة القدم كافيون لالهاء الشعوب بل لسرقتها علنا مثل ما يفعل المجرم السفاح ابن سلمان ابو منشار بتبدير أموال الشعب و المسلمين في شراء لاعبين بأسعار خيالية رغم انتشار الفقى و البطالة في بلاد الحرمين بل أن البنية التحتية هناك مثيرة للسخرية فعلى الشعوب تحديد اولوياتها و عدم تضييع وقتها و حياتها في تفاهات لا تسمن و لا تغني من جوع و لا توفر لا مسكن و لا مابس
صلاح الدين الأيوبي
الخميس، 03-08-2023 10:42 م
مرة أخرى؟ خروج مهين لأبطال العالم في كرة القدم للرجال والنساء على حد سواء؟ أعتقد أن من الأفضل البدء بجدية في إعداد فريق للشواذ يمثل الرجال والنساء، فهذه ميزته أنه محايد ويلعب على الونجين!! أليس هذا ما جئتم لأجله إلى قطر؟ ألا تفهمون ما يجري يا ألمان؟ عودوا لرشدكم تعودوا لمجدكم.

خبر عاجل