أخبار متعلقة

مونديال السيدات

نائب فرنسي يثير غضب المغاربة بتغريدة عن الحجاب والإسلام.. ماذا قال؟

أثار النائب الفرنسي جوليان أودول غضب على منصات التواصل الاجتماعي إثر نشره صورة تظهر لاعبة المنتخب المغربي نهيلة بنزينة حزينة عقب خسارة فريقها أمام نظيره الفرنسي، مرفقا معها وسم "إقصاء الحجاب"، ما أثار استياء إعلاميين مغاربة ودفعهم للرد عليه.

10-Aug-23 10:59 AM

هل تغير مشاركة منتخب المغرب في مونديال السيدات نظرة المجتمع للمرأة؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا يشيد بأثر مشاركة المنتخب المغربي للسيدات في كأس العالم رغم الهزيمة التي تعرض لها أمام نظيره الفرنسي وأدت إلى خروجه من البطولة, وأكد المقال أن اللاعبات المغربية غيّرن عبر أدائهن المميز النظرة السائدة للمرأة العربية.

09-Aug-23 01:19 PM

قبل اختتامه.. مونديال السيدات يكسر رقما قياسيا للحضور الجماهيري

ذكرت تقارير صحفية أن النسخة التاسعة من كأس العالم لكرة القدم للسيدات، حطمت الرقم القياسي لعدد المشجعين في المباريات وذلك قبل أيام على نهايتها..

06-Aug-23 08:26 PM

إسبانيا تحجز مقعدا في ربع نهائي مونديال السيدات

إسبانيا التي لم تتجاوز سابقاً ثمن النهائي ستلاقي في ربع النهائي الجمعة في أوكلاند الفائز بين هولندا وجنوب أفريقيا اللذين يلتقيان الأحد في سيدني..

05-Aug-23 01:49 PM

بعد صدمة الإقصاء.. هذا ما قالته مدربة منتخب ألمانيا للسيدات

مدربة ألمانيا قالت إن الدعم كان كبيرا، وأردنا أن نلعب بشكل أفضل وأن نفوز بالمباراة، ولكن الأمر في النهاية يتعلق بالنتائج”..

03-Aug-23 08:34 PM

نهيلة بنزينة.. أول لاعبة كرة قدم محجّبة في تاريخ مونديال السيدات (شاهد)

بمُجرد ظهورها ضمن بطولة كأس العالم للسيدات مرتدية الحجاب، جذبت لاعبة منتخب المغرب نهيلة بنزينة الأنظار إليها، وأثارت تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

30-Jul-23 03:06 PM

مونديال السيدات.. فرنسا تستهل مشوارها بتعادل سلبي وهولندا تهزم البرتغال

استهل منتخب فرنسا مشاركته في كأس العالم للسيدات 2023 لكرة القدم، بتعادل سلبي أمام جامايكا، اليوم الأحد، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة من البطولة التي تستضيفها أستراليا ونيوزيلندا..

23-Jul-23 04:05 PM

المغربية كربوبي.. أول حكمة عربية وأفريقية تقود مباراة بمونديال السيدات

وباتت كربوبي أول حكمة عربية وأفريقية، تقود مباراة في نهائيات كأس العالم للسيدات.

22-Jul-23 02:11 PM

أستراليا ونيوزيلندا: صدمنا بعد منح السعودية رعاية مونديال السيدات

من المقرر أن يتم اختيار الهيئة السعودية للسياحة ضمن رعاة البطولة التي تضم 32 دولة وتقام في البلدين اعتبارًا من 20 تموز/يوليو المقبل.

03-Feb-23 12:17 AM

"الفيفا" يختار فلسطينية في قيادة مباريات كأس العالم للسيدات

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الدولي المساعد، الفلسطينية هبة سعدية للمشاركة في قيادة مباريات كأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا من 20 تموز/ يوليو إلى 20 آب/ أغسطس 2023. بحسب ما ذكرته وكالة "وفا" الفلسطينية

24-Dec-22 04:11 PM

خبر عاجل