سياسة عربية

اعتقال مجرم في الجيزة ذبح زوجته وبناته الخمس.. ما دوافع الجريمة؟

ألقي القبض على المتهم قبيل فراره إلى مسقط رأسه في محافظة بني سويف- جيتي
ألقي القبض على المتهم قبيل فراره إلى مسقط رأسه في محافظة بني سويف- جيتي
أعلنت وزارة الداخلية المصرية اعتقال مرتكب المجزرة ضد عائلته بعد مهاجمته لزوجته وبناته الخمسة بالسكين في إحدى القرى قرب أهرامات الجيزة جنوبي القاهرة.

وذكرت وسائل إعلام أن المتهم أقر بارتكابه الجريمة عقب مشاجرة مع زوجته سببها "أنه لم يرغب بإنجابها البنات فقط.

وفي 1 من آب/أغسطس الجاري تلقى مركز شرطة الهرم بلاغا عن قيام شخص بذبح أسرته بالكامل قبل أن يفر من قرية كفر غطاطي على ترعة المنصورية في محافظة الجيزة.

اظهار أخبار متعلقة



وذكرت أجهزة الأمن المصرية أنها وجدت الأم ذات الـ 39 عاما وابنتها الكبيرة 9 أعوام توفيتا في الحال فيما تصارع البنات الأربعة الباقيات الموت تحت العناية المركزة في المستشفى بعد إصابتهن بجروح بليغة في الرقبة.

وبحسب تقارير عن الواقعة، فإن المتهم عبد المولى بكري، 40 سنة، وهو عامل خردة، كان خارجا لتوه من السجن قبل ارتكاب الجريمة بأيام حيث كان يقضي عقوبة في قضية جنائية.

واعتقل المتهم غربي مدينة الجيزة حيث كان مختبئا عند أحد أصدقائه قبل أن يفر لمسقط رأسه في محافظة بني سويف جنوبي البلاد.

اظهار أخبار متعلقة



وذكرت وسائل إعلام مصرية أن للمتهم سجل جنائي في عدة قضايا كما أنه متعاط للمخدرات وفق شهادة بناته المصابات اللاتي أكدن أنه كان يداوم على ضربهن مع والدتهن، كنا أنه حاول إشعال النيران في المنزل عقب ارتكابه الجريمة.
التعليقات (3)
mohamed
السبت، 23-12-2023 11:12 ص
اذا غاب أو غييب الإيمان فلا امان فماذا ننتظر من نظام هدفه محاربة كل فضيله وتشجيع كل رزيله فأ صحاب الفكر والرأي والعلم والدين ف السجون وأصحاب الفسق والفجور والانحلال يحكمون
صلاح الدين الأيوبي
الخميس، 10-08-2023 06:08 ص
أشرف من في مصر بالقبور والسجون والمنافي، وهذا الكلب يطلق سراحه منذ أيام ليعيث في الأرض فسادا بعد أيام فقط. هذه هي مصر لن يتبقى فيها أحرار أسوياء، فطوبى لكم أهل المعتقلات، وبئس الحرية التي تنعم بها يا شعب مصر البائس، وإن لم يقتلكم هؤلاء الذئاب سيقتلكم الفقر والمرض والغم والاكتئاب. وبصراحة هذا ما تستحقونه لأنكم لا تريدون دفع أي ثمن للنظافة والحياة الكريمة، بل كل منكم يريد ان يدفع ثمنها غيره، وها هو الثمن الإجباري الذي ستدفعونه قهرا، والقادم والله أسوأ.
البنات والنساء هن رحمة في بيوتنا يا مجرم.
الخميس، 10-08-2023 01:31 ص
البنات والنساء هن رحمة في بيوتنا يا مجرم. كنت على وشك بأن تكون من أهل الجنة ببركة بناتك ولكنك إخترت خلاف ذلك.