سياسة عربية

كشف تعاون الموقع مع الاحتلال.. "فيسبوك" يحذف صفحة تامر المسحال

البرنامج كشف وجود علاقة بين فيسبوك واستخبارات الاحتلال- الجزيرة
البرنامج كشف وجود علاقة بين فيسبوك واستخبارات الاحتلال- الجزيرة
حذف موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صفحة الصحفي في قناة الجزيرة تامر المسحال، بعد يوم واحد من بث حلقة جديدة من برنامجه "ما خفي أعظم"، الذي كشف فيه التضييق الذي تمارسه مواقع التواصل على المحتوى العربي.

وتطرق برنامج المسحال، الذي حمل عنوان "الفضاء المغلق"، إلى ممارسات مواقع التواصل مثل فيسبوك، للحد من انتشار المحتوى العربي، خاصة في القضايا الهامة، مثل المسائل المتعلقة بالاحتلال وفلسطين، ومنع وصولها إلى أكبر عدد من المشتركين.

اظهار أخبار متعلقة



وأثار حذف صفحة المسحال ردود فعل بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه ردا على ما كشفه برنامجه من أساليب تلجأ إليها هذه المواقع، لمنع المحتوى العربي من الانتشار.

وعلق نشطاء بالقول:



التعليقات (4)
ناقد لا حاقد الى المعلق أعداء البشرية
الإثنين، 11-09-2023 01:41 ص
هل حقا تعتقد أنه الصين و روسيا لم تنكل بالمسلمين كلهم سواسية حلفاء وشركاء في سفك الدم العربي و المسلم و في محاربة الاسلام و المسلمين .....الكفر ملة واحدة يا اخي
لو كان بين المشاهدين من يعي
الأحد، 10-09-2023 09:19 ص
ما قدمه المسحال و لو كان بينهم من يريد تاديب الفيس بوك .. فليلغي فورا حسابه و يكتب بوضوح سبب مقاطعته له .. وليكن ذلك بالملايين حتى تكون ردة الفعل مؤثرة .. لكن !!!!! ... لا حياة لمن تنادي يا مسحال ولا حياء لمن كنت تنشر الوعي لديهم .
غزوان
الأحد، 10-09-2023 07:26 ص
القائمين على فيسبوك بلغ بهم الغباء الى درجه ان يقدموا دليل أدانتهم !! و بعدها يأتي من يقص علينا قصه يهودي عاش بتشاد سبعين سنه اماما ولم يكتشف أمره ..... يهود لو لم يكونوا أغبياء ما طلبوا من موسى ثوم و بصل في نصف الصحراء بعد ان نجاهم الله من فرعون !!!! ماذا كسبوا من اغلاق الصفحه الا زياده الفضيحه
أعداء البشرية
الأحد، 10-09-2023 05:13 ص
برنامج التجسس بيغاسوس أ ثبت و برهن أنه لا حرية لأحد في هذه الأرض مهما كانت ديانته أن يصبح حرا إذا بقيت وسائل الإعلام في أيدي الصهاينة ، البديل ممكن و قد فعلته الصين و روسيا..