سياسة عربية

تفاعل مع إعلان آل الشيخ تجديد عقد عمرو أديب.. "صناعة سعودية" (شاهد)

عقد عمرو أديب الجديد مع MBC مصر سيكون كـ"أغلى مذيع عربي"- منصة "إكس"
عقد عمرو أديب الجديد مع MBC مصر سيكون كـ"أغلى مذيع عربي"- منصة "إكس"
أثار الإعلامي المصري عمرو أديب، التفاعل على مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استضافته رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية،  تركي آل الشيخ، والمسؤولين عن تنظيم موسم الرياض.

وكشف آل الشيخ، عن تجديد عقد الإعلامي أديب في برنامج "الحكاية" مع MBC مصر، قائلا إنه "سيكون بشروط مختلفة عن السابقة، والعقد الجديد كأغلى مذيع عربي".

وأضاف: "برنامجك هيروح حتة تانية هنبطل أكل، كل حلقاتك تاكل"، ليرد أديب: "فخور إني بجدد عقدي للمرة الثانية".

وتضمن الحوار  قول آل الشيخ: "عمرو أديب أنت مجتهد ورائع وشاطر.. لكنّ جزءا من نجاحك وتاريخك صناعة سعودية"، ليرد أديب قائلا: "ليا الفخر".

وقال آل الشيخ، لعمرو أديب: "هيكون عندك حصريات كبيرة هذا العام وستحضر فعاليات عالمية في كل دول العالم، وتستضيف نجوما عالميين أمثال رونالدو ومحمد صلاح، إلى جانب امتلاك ملخص الدوري السعودي، أتمنى سنوات أفضل سعيدة، بس أهم حاجة مفيش أكل في الحلقات تاني يا عمرو".



وتداول العديد من المستخدمين بعض المقاطع من الحوار، قائلين إنه يتضمن "ذلا وإهانة"، وأن "القفا كان أرحم من الذل ده"، و"عمرو لا تهمه مصر في شي؟ الدولار أهم شي".




وعلق أحد مستخدمي منصة "إكس" (تويتر سابقا) على المقاطع المتداولة قائلا: "احنا ممكن معناش فلوس زي عمرو أديب بس والله ممكن بسبب كلمه تجرح الواحد يسيب شغل معندهوش غيره حفاظا علي كرامته ".


وأطلق آل الشيخ الفيديو التعريفي بفعاليات موسم الرياض الجديد، المقرر إقامته من يوم 28 تشرين أول/ أكتوبر المقبل، قائلا: "سيتم افتتاح موسم الرياض بمشاركة أكبر النجوم وسيصاحبه إقامة أكبر حدث والأول من نوعه في العالم، وسيتم إقامة تلك الفعاليات بمبنى البوليفارد، الذي تم بناؤه خلال 60 يوما".

التعليقات (1)
احقر من عبد لانه شراء تام
الثلاثاء، 19-09-2023 02:51 م
شراء تام فلن تنطق حرفا غير ما نمليه عليك