حقوق وحريات

"يابا كنت بدك تطلع صحفي".. هكذا اغتال الاحتلال حلم نجل الدحدوح (شاهد)

نعى وائل الدحدوح ولده الشهيد من داخل المستشفى، بالقول: "محمود يابا كنت بدك تطلع صحفي"- فيسبوك
نعى وائل الدحدوح ولده الشهيد من داخل المستشفى، بالقول: "محمود يابا كنت بدك تطلع صحفي"- فيسبوك
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات القليلة الماضية، الأربعاء، مقطع فيديو يُظهر نجل مراسل قناة الجزيرة في قطاع غزة، وائل الدحدوح، الشهيد محمود، وهو يبرز حُلمه في أن يكون خليفة لوالده في مجال الصحافة.

وظهر نجل وائل الدحدوح، في مقطع الفيديو الذي عرف تداولا متسارعا، على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينقل الحدث من قلب غزة، متحدثا أمام الكاميرا عن انتهاكات الاحتلال، باللغة الإنجليزية، فيما لم يتم كشف تاريخ التقاط الفيديو. 

واستشهد نجل وائل الدحدوح، مساء الأربعاء، خلال قصف الاحتلال الإسرائيلي، واستشهد معه حُلمه في أن يكون صحفيا، ينقل الحقيقة، على غرار والده، الذي ينقل انتهاكات الاحتلال من فلسطين على مدار سنوات طويلة.

ونعى وائل الدحدوح ولده الشهيد من داخل المستشفى، بالقول: "محمود يابا كنت بدك تطلع صحفي"، وهو ما فتح الباب لموجة كبيرة من التعاطف على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، من جل ربوع العالم؛ فيما تم تداول عدد من التصاميم التي تكشف حزنا مشتركا عميقا على استهداف الاحتلال الإسرائيلي لـ"ناقلي الحقيقة".

اظهار أخبار متعلقة


وأعلنت قناة الجزيرة، عن استشهاد عدد من أفراد عائلة مراسل القناة في قطاع غزة، وائل الدحدوح، منهم زوجته أم حمزة، وابنه محمود وابنته الصغيرة، وذلك جراء استهداف منزل نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع.
التعليقات (0)