سياسة عربية

الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين في غزة بطريقة مهينة وسط البرد الشديد (شاهد)

يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ115 على التوالي- "سي إن إن"
يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ115 على التوالي- "سي إن إن"
وثقت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي عشرات الفلسطينيين في قطاع غزة بطريقة مهينة في أحوال جوية متردية ودرجات حرارة متدنية.

وأظهرت المشاهد المصورة قيام الاحتلال باعتقال عشرات الفلسطينيين ووضعهم على الأرض معصوبي الأعين وأيديهم مقيدة إلى ظهورهم، فيما بدت علامات الإرهاق الشديد على المعتقلين وسط تساقط الأمطار وانخفاض شديد في درجات الحرارة.


وظهر المعتقلون الفلسطينيون في المشاهد المصورة، وهم يتمايلون من شدة الإرهاق والبرد الشديد، في حين جردهم الاحتلال من كافة ثيابهم إلا من مآزر بيضاء رقيقة ممزقة برزت أجساد العديد منهم من خلالها.

ولليوم الـ115 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

اظهار أخبار متعلقة


ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.9 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 26422 شهيدا، و65087 مصابا بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

التعليقات (0)