فنون منوعة

"كيف تسرق وطنا".. فنانون مصريون يدعمون فلسطين (شاهد)

خسر الفنان أمير المصري بعض الأعمال فى هوليوود بسبب دعمه فلسطين- فيسبوك
خسر الفنان أمير المصري بعض الأعمال فى هوليوود بسبب دعمه فلسطين- فيسبوك
نظم عدد من الفنانين المصريين حملة بعنوان "كيف تسرق وطنا" دعما للقضية الفلسطينية، وبهدف كشف فضائح وجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

ويقص الفنانون المشاركون في الحملة وهم أمير المصري، وأحمد داش، وعلا رشدي، وصدقي صخر، وياسمينا العبد، على الجمهور كيف استطاع اليهود سرقة أرض ووطن (فلسطين)، وكيف تم الترويج ودعم أكبر كذبة في التاريخ صدقها العالم على مدار التاريخ؟!

ويحكي النجوم في الفيديو الذي أنتجته "بي ميديا برودكشن"، كيف بدأ إعلان دولة الاحتلال الإسرائيلي والأكاذيب التي يدعونها واحتــلالهم الذي أدى إلى ما يحدث الآن في غزة.



يذكر أن الفنان أمير المصري حرص على دعم فلسطين، خلال حفل توزيع جوائز البافتا، وقال: "عندما رأيت الأحداث، لم أقدر على الصمت وصورت فيديو دعما للقضية، فضلا عن حديثي عن القضية على المسرح في حفل توزيع الجوائز، وكنت وقتها أقول لنفسي كيف أكون سعيدا وهناك ناس تعاني وتموت".

وأوضح أن هذا الدعم تسبب له في خسائر بعض الأعمال في هوليوود، قائلا: "بالفعل خسرت عملا هناك، وهو دور مهم فى مسلسل كبير في هوليوود، وكان بمثابة نقلة كبيرة لي، ولكني لم أشعر بالضيق، لأني شعرت بأني صاحب قضية ولي موقف، وهو أهم من أي شيء ومن أي عمل".

وقال: "أرى أننا جميعا لدينا مسؤولية تجاه القضية الفلسطينية، ومن الواجب على كل شخص في مقدرته عمل شيء أن يقوم به".

اظهار أخبار متعلقة


وشاركت الفنانة علا بوستر الفيديو الوثائقي "كيف تسرق وطنا"، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مصحوبًا بتعليق قالت فيه: "كيف تسرق وطنا عن كيف تسرق وطنا، عن كيف استطاع الخزر سرقة أرض ووطن فلسطين وكيف تم الترويج ودعم أكبر كذبة في التاريخ!! انتظرونا".
التعليقات (0)