سياسة عربية

مصطفى بكري مهاجما عكاشة: حاولنا احتواءه ولم نفلح (فيديو)

مصطفى بكري - أرشيفية
مصطفى بكري - أرشيفية
لا زالت حادثة استضافة الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلي تثير ردود فعل غاضبة.

فقد طالب الإعلامي والنائب البرلماني المؤيد للانقلاب، مصطفى بكري، الأجهزة الأمنية بالكشف عما دار بين توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلي، حاييم كورين.

وقال «بكري» في برنامجه «حقائق وأسرار»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، «أدعو الأجهزة الأمنية لكشف تفاصيل هذا اللقاء، وماذا قيل فيه عن الرئيس عبد الفتاح السيسي»، واصفا هذا اللقاء بـ«المحرم شرعا».

وأضاف: «عليكم أن تعرفوا أن الحملة ضد الإمارات والسعودية، والرئيس السيسي، والأمن القومي المصري، والشعب، والبرلمان، ليست حملة بريئة أو تعبيرا عن رأي، لكنها كانت خيانة بتعليمات إسرائيلية».

وتابع حديثه، قائلا: «هذا الشخص ادعى أنه مصري، لكنه في الحقيقة ممثل، ضحك على عقول الكثيرين، وللأسف، حاولنا أن نحتويه أكثر من مرة، لكننا فشلنا»، مضيفا: «العرق دساس».

 وكان مجلس النواب قد وافق، في جلسته الأربعاء، بأغلبية أعضائه، على إسقاط عضوية النائب البرلماني توفيق عكاشة، على خلفية لقائه السفير الإسرائيلي، حاييم كورين، في منزله، والاتهامات التي وجهت إليه بتزوير شهادة الدكتوراه التي ادعى الحصول عليها.

يذكر أن العلاقة بين عكاشة ونظام عبد الفتاح السيسي تدهورت في الفترة الأخيرة، حيث وجه الأول انتقادات لاذعة للسيسي، ما جعل مراقبين يتوقعون عقوبات قاسية لعكاشة لن تتوقف عند فصله من البرلمان.


التعليقات (1)
عكاشة فاضحهم
الجمعة، 04-03-2016 12:53 م
يبدو ان كل ما قاله عكاشة عن بكري وشقيقه وعلاقتهم الشاذة بشخص يدعى الدهشوري صحيحة وان اتباع ملك الهزاءم موسس اسراءيل العظمى عبدالناصر سحقهم عكاشة بالوثاءق بانهم منافقون

خبر عاجل