فنون منوعة

صديقة الفتاة التي اتهمت المجرد باغتصابها تروي شهادتها (فيديو)

مازال المجرد في أحد السجون بفرنسا في انتظار محاكمته- أرشيفية
مازال المجرد في أحد السجون بفرنسا في انتظار محاكمته- أرشيفية
كشفت مانون مارسولت، صديقة الفتاة الفرنسية لورا بريول، التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها ، خلال مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، أن المجرد التقى ليلة الحادثة فعلا بلورا.

وقالت مارسولت، إن سعد المجرد التقى تلك الفتاة المسماة بلورا في مطعم مشهور في العاصمة الفرنسية باريس، وكان برفقة الفتاة شخص، وفتاة أخرى تدعى "ناديج لاكروا".

وتابعت أنا لورا وناديج هما السبب فيما وصل إليه أمر سعد المجرد، مؤكدة أن العدالة ستكشف الحقيقة الكاملة، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وشددت على أنه ليس لها أي علاقة، لا من قريب أو من بعيد في هذه القضية، وأنها لا تتهم أحدا بعينه تاركة للعدالة تحري الحقيقة.



في السياق ذاته كتبت الفتاة الفرنسية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنها لا تعرف شخصيا سعد المجرد رغم أنها تعشق أغانيه.
 
وغردت: "أنا لا أعرف سعد، ولكن أحب أغانيه، وأؤيد المغرب في هذه المأساة، الرجاء مساعدتي في استعادة الحقيقة".

من جهتها قالت ناديج، في تسجيل صوتي، إنهما التقتا المجرد في أحد النوادي الليلة، وقدم لهما نفسه بأنه مغن مشهور وجعلهما يستمعان لبعض أغنانيه.

وأكدت أن صديقتها بريول ذهبت بعد ذلك مع المجرد إلى الفندق الذي كان يقيم فيه، وهما في حالة رومانسية، لكنها لم تؤكد أو تنفي اغتصاب المجرد لصديقتها قائلة: "لم أكن معهما حينها.



التعليقات (2)
faysal moumen
الجمعة، 04-11-2016 07:33 م
اللهم لا تفك اسره حتى يتوب من فسقه
أيمن عصمان ليبيا
الجمعة، 04-11-2016 02:53 م
(وتابعت أنا لورا وناديج هما السبب فيما وصل إليه أمر سعد المجرد) ، هل تقصدون "وتابعت (أن) لورا وناديج " ، إذا كان كذلك فأرجو التصحيح