أخبار متعلقة

تحالف الفتح

الجيش العراقي يستهدف "داعش".. و"الفتح" يتهم أمريكا

دمر الطيران الحربي العراقي موقعا لمسلحي تنظيم الدولة في محافظة صلاح الدين، بالتزامن مع إعلان القوات الأمنية المشتركة على قرية واقعة بين محافظتي كركوك وأربيل، عقب تهديدات للسكان وسط اتهام من تحالف الفتح لواشنطن بإحياء التنظيم.

06-Dec-21 12:19 PM

تحالف "الفتح" يتمسك بالطعن في نتائج الانتخابات العراقية

تمسك تحالف "الفتح" الشيعي بالعراق، السبت، بالطعن في نتائج الانتخابات البرلمانية أمام المحكمة الاتحادية العليا، زاعما أن لديه لديه "الأدلة الكافية فنيا وقانونيا".

04-Dec-21 04:56 PM

استمرار جدل الانتخابات بالعراق.. ومئات يتوجهون لـ"الخضراء"

لا تزال نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة في العراق تثير الجدل، مع دعوة تيار الصدر للقوى الأخرى بالاعتراف بالنتائج التي أظهرت تفوق كتلته..

24-Oct-21 08:53 AM

"الحل" يرفض الكاظمي.. و"الفتح" يمهله يومين لتغيير تشكيلته

أمهل تحالف "الفتح" البرلماني في العراق، السبت، رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي، 48 ساعة لتغيير كابينته الوزارية المقترحة التي أثارت ردود فعل واسعة منذ أمس السبت.

25-Apr-20 06:06 PM

تحالف الفتح يعلن دعم علاوي وينفي تغيبه عن جلسة "الثقة"

أعلن تحالف الفتح بالعراق الذي يضم غالبية فصائل الحشد الشعبي الأحد، دعمه لرئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي، عبر حضوره الجلسة ومنح الثقة..

23-Feb-20 09:15 AM

"الفتح" يدين بلهجة "دبلوماسية" اتهام واشنطن لخامنئي بالفساد

بلهجة دبلوماسية وسياسية خلت من التهديد والوعيد، أدان "تحالف الفتح" العراقي، الذي يتزعمه هادي العامري قائد مليشيا الحشد الشعبي، ما نشرته صفحة السفارة الأمريكية ببغداد عن ما قالت إنه "فساد مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي" .

27-Apr-19 01:24 PM

الصدر يثمن مواقف "الحكمة والفتح" من آلية تشكيل الحكومة

في خطوة تمنح انطباعا ايجابيا صوب التسريع بتشكيل حكومة رئيس الوزراء العراقي المكلف عادل عبد المهدي، ثمن زعيم تكتل "سائرون" مقتدى الصدر، مواقف كل من تيار الحكمة وتحالف الفتح فيما يخص منح رئيس الوزراء المكلف حرية الاختيار بتشكيل حكومته دون ضغوط .

19-Oct-18 10:31 PM

العامري يطرد المتحدث باسمه بعد تصريح "متخبط" لصحيفة سعودية

أعلن تحالف "الفتح" بزعامة هادي العامري، الاثنين، طرد المتحدث باسمه كريم النوري بعد تصريحات لصحيفة سعودية، وصفها بيان التحالف بأنها "متخبطة ومدفوعة الثمن"..

07-Aug-18 03:56 PM