أخبار متعلقة

الاحتياط

جيش الاحتلال يقرر استدعاء قوات احتياط إلى سلاح الجو خشية تصعيد محتمل

استدعاء الاحتياط جاء على خلفية التوتر على الجبهة الشمالية واحتمال التصعيد مع إيران

03-Apr-24 08:49 PM

ارتفاع عدد رافضي الخدمة بسلاح جو الاحتلال.. هآرتس: دخلنا "مرحلة ظلامية"

رفض نحو 830 جنديا في سلاح الجو الإسرائيلي، أداء الخدمة العسكرية احتجاجا على التعديلات القضائية، فيما ذكرت صحيفة هآرتس أن دولة الاحتلال دخلت مرحلة ظلامية، وسط إقرار من المعارضة الإسرائيلية في فشلها بالمرحلة الحالية أمام نتنياهو..

27-Jul-23 08:23 AM

مزايا متعددة لقوات الاحتياط في موازنة جيش الاحتلال.. ما الدافع؟

اعتمدت حكومة الاحتلال العديد من المزايا لجنود الاحتياط، وذلك بالتزامن مع مشاركتهم في الاحتجاجات المتعلقة بالتعديلات القضائية، وتهديد العديد منهم برفض الخدمة إذا جرى تمريرها.

26-May-23 11:29 PM

جيش الاحتلال يضع خطة جديدة لمواجهة التهديدات.. هذه تفاصيلها

جيش الاحتلال يسعى لمنع دخول الصواريخ المتطورة المضادة للطائرات إلى الساحة حيث يواصل هجماته في سوريا..

24-May-23 11:00 AM

لماذا يعتبر احتجاج الطيارين العسكريين في دولة الاحتلال قضية وجودية؟

أعلن 37 من بين 40 احتياطيا في سرب69 – وحدة النخبة في سلاح الجو الإسرائيلي – أنهم لن يشاركوا في التدريبات، تبعهم 180 من الطيارين والملاحين الاحتياط وغير ذلك من العاملين في سلاح الجو احتجاجا على التعديلات القضائية التي تجريها حكومة نتنياهو.

22-Mar-23 08:01 PM

وزير جيش الاحتلال غالانت يهدد بالاستقالة.. تصاعد "أزمة الاحتياط"

في ظل الأزمة المتصاعدة في دولة الاحتلال بسبب "الإصلاحات القضائية"، يهدد وزير الجيش غالانت بالاستقالة بسبب تفاقم أزمة الاحتياط في جيش الاحتلال الرافضين لخطوات الحكومة.

21-Mar-23 06:28 AM

بن غفير يقيل قائد شرطة تل أبيب.. والاحتجاجات تحاصر المطار (شاهد)

بدأت الفعاليات الاحتجاجية منذ الصباح في دولة الاحتلال، وأغلقت مجموعة من جنود الاحتياط ميناء حيفا، فيما توجهت مجموعات أخرى إلى مطار بن غوريون لمنع نتنياهو من السفر إلى روما..

09-Mar-23 09:08 AM

رئيس أركان الاحتلال يواجه تحديا إزاء تراجع منظومة الاحتياط.. "تآكل مقلق"

يتزايد شعور الإحباط في موقف قوات الاحتياط بسبب موقف الجيش منهم، والنظرة إليهم في سورق العمل، رغم أهميتهم في أي مواجهة إسرائيلية مقبلة.

20-Jan-23 12:26 PM

مصر تتجاهل ارتفاع الدولار وتلغي القيود على سحب النقد الأجنبي

تجاهلت الحكومة المصرية الارتفاعات الحالية في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، وأعلن البنك المركزي المصري، الثلاثاء، أنه ألغى سقف الإيداع والسحب بالعملة الأجنبية لشركات استيراد السلع غير الأساسية في أحدث مؤشر على تحسن السيولة الدولارية في البنوك.

28-Nov-17 04:04 PM

زيادة توقعات رفع الفائدة الأمريكية تعزز مكاسب الدولار

صعد الدولار إلى أعلى مستوى في شهرين مقابل الين وواصل مكاسبه أمام اليورو، الخميس، بعدما تحدث مجلس الاحتياطي الاتحادي بنبرة تميل إلى التشديد النقدي عززت التوقعات برفع أسعار الفائدة في كانون الأول/ ديسمبر..

21-Sep-17 03:23 PM

اقتصاد مصر يسجل نموا دون التوقعات.. والعجز يتفاقم

أعلن رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل أن نسبة النمو الاقتصاد لبلاده بلغت 4.3% في السنة المالية 2015-2016 فيما بلغ عجز الموازنة نحو 12.1%.

31-Oct-16 07:48 PM

تعرف على أعظم 10 لاعبين على مقاعد الاحتياط (فيديو)

نشرت قناة "تالك سبور" الأمريكية على اليوتيوب فيديو استعرضت فيه أفضل 10 لاعبين على مقاعد الاحتياط الذين كان لهم المساهمة الأكبر في خسارة نواديهم بسبب عدم مشاركتهم في بعض المباريات.

29-Oct-16 10:32 PM

بنوك مصر تتحوط من أسعار الفائدة بهيكلة محافظ السندات

قالت مصادر مصرفية مطلعة الثلاثاء، إن البنك المركزي أبلغ بعض البنوك العامة والخاصة بضرورة هيكلة محافظها الاستثمارية من السندات للتحوط ضد أي تقلبات متوقعة وتحسبا لزيادة حادة في أسعار الفائدة.

25-Oct-16 08:33 PM

السعودية تفقد 35 مليار ريال من احتياطي النقد

تراجع الاحتياطي العام للمملكة العربية السعودية بشكل طفيف في شهر حزيران/ يونيو الماضي مسجلا نحو 619.1 مليار ريال، مقارنة بنحو 654.4 مليار ريال في شهر مايو 2016.

01-Aug-16 08:07 PM

مجلس الاحتياطي: مخاطر تنتظر اقتصاد أمريكا بعد انفصال بريطانيا

قالت مسؤولة بارزة بمجلس الاحتياطي الاتحادي، إن تصويت بريطانيا الأسبوع الماضي لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي يشكل عامل خطر على الاقتصاد الأمريكي لكن من المبكر جدا معرفة حجم ذلك الأثر وينبغي للبنك المركزي الامريكي ألا يسمح لغياب الوضوح بأنه يصرفه عن خطته لرفع أسعار الفائدة في نهاية المطاف.

01-Jul-16 09:40 PM

الذهب يستقر قرب أعلى مستوى في أسبوعين

نزل الذهب قليلا خلال تعاملات، الثلاثاء، مع توخي المستثمرين الحذر بعد أن فشل المعدن النفيس في الحفاظ على الاتجاه الصعودي الأخير رغم أنه استقر قرب أعلى مستوى في أسبوعين الذي بلغه في الجلسة السابقة بعد أن أحبط مجلس الاحتياطي الاتحادي التكهنات بشأن زيادة وشيكة لأسعار الفائدة الأمريكية.

07-Jun-16 05:34 PM