أخبار متعلقة

قرار أممي

قرار أممي يدعو روسيا للانسحاب.. ومجموعة السبع تدعم أوكرانيا بـ39 مليار دولار

روسيا وبيلاروسيا ومالي وسوريا ونيكاراغوا وإريتريا وكوريا الشمالية صوتت ضد القرار الأممي

24-Feb-23 12:14 AM

هذه بنود القرار الأممي بشأن وقف إطلاق النار في سوريا

اعتمد مجلس الأمن الدولي بالإجماع يوم السبت، قرارا يدعم جهود الوساطة التي قامت بها تركيا وروسيا لتسهيل تأسيس وقف إطلاق النار في سوريا الذي دخل حيز التنفيذ منتصف ليل الجمعة..

01-Jan-17 11:37 AM

ليبرمان يقاطع السلطة الفلسطينية ويبقي التنسيق الأمني

أمر وزير حرب الكيان الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، صباح الأحد، بقطع الاتصالات السياسية كافة مع السلطة الفلسطينية، والإبقاء على التنسيق الأمني، وذلك ردا على قرار مجلس الأمن الدولي بإدانة الاستيطان الإسرائيلي..

25-Dec-16 01:14 PM

"هآرتس" تطرح الأسئلة الـ9 الأكثر أهمية حول قرار الاستيطان

طرحت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، تسعة أسئلة اعتبرتها "الأكثر أهمية" حول القرار الأممي ضد الاستيطان الإسرائيلي، الذي صوت عليه أعضاء مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، الجمعة الماضي..

25-Dec-16 01:08 PM

مندوب السيسي "الأممي".. كلمة ضعيفة وتبرير فاشل (فيديو)

وضع نظام عبد الفتاح السيسي نفسه في دائرة الانتقادات في الداخل المصري وخارجيا، وذلك لسحبه مسودة مشروع قرار ضد الاستيطان في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، الأمر الذي عدّ فضيحة على المستوى الدولي، وضربة للدبلوماسية المصرية.

24-Dec-16 08:11 PM

فنان فلسطيني يعاتب السيسي لموقفه من الاستيطان (شاهد)

عاتب فنان شعبي فلسطيني رئيس الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، على سحب قرار ضد الاستيطان في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

23-Dec-16 10:51 PM

فضيحة: دول أجنبية تتبنى قرار إدانة الاستيطان بعد تراجع مصر

تبنت نيوزيلندا وماليزيا وفنزويلا والسنغال، مشروع القرار في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ضد الاستيطان، وطالبت بإجراء التصويت عليه الجمعة.

23-Dec-16 07:21 PM

هل أوباما وكيري وراء مشروع القرار ضد الاستيطان؟

قال مسؤول إسرائيلي كبير، الجمعة، إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ووزير خارجيته جون كيري، دعما مشروع قرار "مخز" مناهض للاستيطان، في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

23-Dec-16 06:45 PM

صحف إسرائيل تروي كواليس وقف السيسي لقرار مجلس الأمن

سلطت صحف إسرائيلية الضوء على سحب رئيس الانقلاب المصري، عبد الفتاح السيسي، مشروع قرار إدانة الاستيطان، وروت كواليس عرقلة هذا المشروع في مجلس الأمن.

23-Dec-16 05:23 PM

القرار الأممي بملاحقة مجرمي الحرب في سوريا.. هل يفعّل؟

أصدرت الجمعية العالمة للأمم المتحدة مساء أمس الأربعاء قرارا في تشكيل فريق "لجمع الأدلة وتعزيزها والحفاظ عليها وتحليلها والإعداد لقضايا بشأن جرائم الحرب وانتهاكات حقوق الإنسان المرتكبة في سوريا..

22-Dec-16 03:54 PM

كوريا الشمالية تهدد بتجربة نووية ردا على قرار أممي

هددت كوريا الشمالية الخميس بإجراء تجربة نووية جديدة ردا على قرار اتخذته لجنة تابعة للأمم المتحدة لإحالتها إلى القضاء الدولي..

20-Nov-14 10:29 AM