أخبار متعلقة

محمد منير

الفنان المصري محمد منير يرغب بالزواج من "أي مطلقة" (فيديو)

أعلن الفنان المصري، محمد منير، أنه يرغب بالزواج من "أي مطلقة"، وذلك خلال مشاركته في أحد البرامج على قناة محلية.

20-Feb-21 12:42 AM

"الكينغ" يطبّع؟

الغضب الجماهيري الرافض لتطبيع "الكنيغ" يدفعه لإلغاء حفلات كانت مقررة في فلسطين المحتلة.. ما الحكاية؟.. شاهد

19-Feb-21 01:36 PM

محمد منير وفهد بلان.. موسيقيون صنعوهم ثم طواهم النسيان

جنود مجهولون لمعظمنا.. يعملون بصمت، يبدعون، ويشكلون شخصيات فنية لغيرهم. موسيقيون من الطراز الرفيع اجتمعت فيهم الموهبة والخيال والفكر.. يضعون بصماتهم للآخر في أول الطريق ثم يغادرون الطريق نفسه تاركين لغيرهم وهم الاتساع وربما نكران طعم التذوق الأول..

16-Aug-20 05:14 AM

37 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية بمصر خلال الشهر الماضي

أعلن المرصد العربي لحرية الإعلام أن شهر تموز/ يوليو الماضي شهد 37 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية بمصر، تصدرها من الناحية العددية "انتهاكات المحاكم والنيابات بـ(27) حالة..

04-Aug-20 10:07 AM

"العمل الوطني" تحمّل السيسي مسؤولية وفاة محمد منير

نعت مجموعة "العمل الوطني" المصرية، الصحفي المعارض، محمد منير، والذي وافته المنية، الإثنين، بمستشفى العجوزة الحكومي بالقاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بعد أيام من إطلاق سراحه من أحد السجون المصرية...

14-Jul-20 06:20 PM

وفاة صحفي مصري كبير جراء إصابته بكورونا بعد اعتقاله لأيام

توفي الصحفي المصري المعارض محمد منير (65 عاما)، الإثنين، داخل إحدى مستشفيات القاهرة، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال اعتقاله لعدة أيام، قبل أن يفرج عنه قبل أيام ماضية...

13-Jul-20 03:12 PM

صحفيون مصريون يهاجمون نقيبهم ويتهمونه بالتواطؤ مع النظام

اتهم عدد من الصحفيين المصريين مجلس النقابة ونقيبها بالتواطؤ مع سلطة الانقلاب ضد زملائهم، كما اتهموهم بالتقاعس عن أي تحرك لمنع الانتهاكات الممنهجة ضد الصحافة والصحفيين في مصر، مستدلين على ذلك بما جرى مؤخرا للصحفي محمد منير وحبسه ١٥يوما واقتحام منزله.

16-Jun-20 09:27 PM

منظمة: اختطاف الصحفي محمد منير ضربة لحرية الصحافة بمصر

قال المرصد العربي لحرية الإعلام إنه تلقى بلاغا حول قيام قوة من الشرطة المصرية باختطاف الصحفي محمد منير (65 عاما) في الساعة الثالثة فجر الاثنين من مسكنه الخاص في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة (غربي القاهرة)، لافتا إلى أنه علم أن الشرطة رفضت الكشف لأسرته عن المكان الذي سيتحركون إليه..

15-Jun-20 01:08 PM

صحفي مصري يوثق اقتحام الأمن لمنزله بالقاهرة وسرقة محتوياته

نشر الكاتب الصحفي المصري المعارض محمد منير، مقطع فيديو مصور لاقتحام قوات الأمن لمنزله بالقاهرة، مساء السبت، وسرقة محتوياته، ونجاته من الاعتقال، مشيرا إلى أنه كان في الشارع للتسوق في ذلك التوقيت...

14-Jun-20 02:35 PM

محمد منير يبكي بحفلة غناء بلا جمهور.. ومغردون يتفاعلون (شاهد)

تفاعل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مع المطرب المصري، محمد منير، وذلك على خلفية بكائه خلال حفله الغنائي المباشر بدون جمهور الذي أحياه، مساء الجمعة، بمناسبة عيد الفطر...

30-May-20 03:13 PM

المطرب محمد منير للمصريين: مفيش سكر؟ حطوا عسل (فيديو)

قدم المطرب المصري محمد منير، المعروف بتأييده لنظام الانقلاب، حلا للشعب المصري كي يتجاوز أزمة فقدان السكر من السوق المحلية..

23-Oct-16 10:34 AM

منير يدعو السيسي لتجنيد المطربين في حربه على الإرهاب

قال المطرب المصري محمد منير إنه يطالب الدولة بتجنيد المطربين لأداء أغنيات للوطن، مشيرا إلى أنه يتمنى إصدار أمر رئاسي بتجنيد المطربين للغناء من أجل الوطن، على حد قوله.

04-Mar-15 03:34 PM