سياسة عربية

هكذا علق أبو تريكة على تطبيع البحرين

"فلسطين قضية الشجعان لا قضية أتباع وضعفاء"- جيتي
"فلسطين قضية الشجعان لا قضية أتباع وضعفاء"- جيتي

اعتبر نجم المنتخب المصري ونادي الأهلي، سابقا، محمد أبو تريكة، أن "فلسطين قضية الشجعان لا قضية أتباع وضعفاء"، مشددا على أن "التطبيع خيانة".

 

وتعليقا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تطبيع البحرين علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي، قال أبو تريكة، عبر تويتر: "الطبيعي أن يكون الصراع والتنافس على الوصول للقمة لا إلى القاع".


وأمكن قراءة عبارة أظهرها "تويتر" أسفل تغريدة أبو تريكة، تقول إنه قصر إمكانية التعليق على تغريدته على من يقوم بمتابعتهم فقط، وهي خاصية جديدة أتاحهتا الشبكة لمستخدميها.

 

اقرأ ايضا: كواليس التطبيع: البحرين بادرت وطلبت أن تتبع الإمارات

 

 

وفي وقت سابق الجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، انضمام البحرين إلى الإمارات في التطبيع مع الاحتلال.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، عن خارجية بلادها، أن ترامب والملك حمد بن عيسى، اتفقا خلال مكالمة هاتفية على إقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين تل أبيب والمنامة.


التعليقات (2)
مبروكة ع
الأحد، 13-09-2020 07:34 ص
^^(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ? فَمِنْهُم مَّن قَضَى? نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ? وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )^^
مصري
السبت، 12-09-2020 07:46 ص
الم يحن الوقت للكشف عن الاسباب الحقيقية لتطبيع السادات العلاقات مع اسرائيل و لماذا رفضها الاسد و غيره من كلاب العرب دون مسايرة المسرحيات التى تمت وقتها نحن نريد الحقائق لا الأكاذيب و العنتريات .

خبر عاجل