سياسة دولية

ناشط من الناصرة: إعلام الاحتلال يتعمد التضليل

"نشروا فيديو لحظة اعتقال شاب من أم الفحم على أنه من أبلغ عن الأسيرين.. وتبين أن الخبر كاذب ومضلل"- وفا
"نشروا فيديو لحظة اعتقال شاب من أم الفحم على أنه من أبلغ عن الأسيرين.. وتبين أن الخبر كاذب ومضلل"- وفا

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الشائعات بشأن اعتقال الاحتلال الأسيرين محمود العارضة ويعقوب القادري، برز فيها حديث عن رفض عائلة فلسطينية في مدينة الناصرة بالداخل المحتل مساعدة الأسيرين.


لكن عضو الحراك النصراوي الفلسطيني، منهل حايك، حذر من السقوط في فخ رواية الاحتلال الإسرائيلي، مشددا على وصفها بأنها مضللة، وفق ما نقلت عنه موقع "الجرمق" المحلي.

 

وقال حايك: "نشروا فيديو لحظة اعتقال شاب من أم الفحم على أنه من أبلغ عن الأسيرين.. وتبين أن الخبر كاذب ومضلل.. نحن نعتذر لهذا البطل المعتقل".

 

اقرأ أيضا: شبكة متخصصة تكشف حقيقة شائعات حول اعتقال أسيري جلبوع


وتابع حايك لموقع الجرمق الإخباري المحلي، بأن شرطة الاحتلال تعتم على طريقة وصولها إلى الأسيرين، موضحا أن "من قام بإبلاغ الشرطة عن أسرانا الأبطال الذين حرروا أنفسهم، إن صحّت رواية الاحتلال، هو شخص خارج عن شعبنا الفلسطيني والنصراوي وخارج عنا.. هذه هي الخيانة".


ودعا حايك الفلسطينيين للمشاركة والحشد نصرة للأسرى الذين تعرضوا للقمع والتنكيل بشكل مكثف منذ خروح الأحرار الستة من سجن "جلبوع"، مشيرا إلى أنه "سيجري العمل على إعلاء صرخة الأسرى وإسنادهم ضد كل من يخون فلسطين بغض النظر ممن كانت".

 

وأكد عضو الحراك النصراوي، أن مدينة الناصرة ستبقى عربية وفلسطينية حرة، قائلا: "لا يمكن أن نقبل العملاء والخائنين بيننا.. هذه حالات مارقة.. سيرد أهالي الناصرة.. نريد أن تكون المشاركة ضخمة في التظاهرة إسنادا لأسرانا في سجون الاحتلال ولأسرانا الذين لا يزالون أحرارا".


التعليقات (0)

خبر عاجل