رياضة دولية

الكمبيوتر الخارق يتوقع نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا في المونديال

توقع "الكمبيوتر الخارق" أن يخسر منتخب المغرب مباراته المقررة بعد غد الثلاثاء- سبورت / تويتر
توقع "الكمبيوتر الخارق" أن يخسر منتخب المغرب مباراته المقررة بعد غد الثلاثاء- سبورت / تويتر
توقع "الكمبيوتر الخارق"، الذي يعتمد على مزيج من التوقعات والتحليلات الرقمية، نتيجة قمة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكانت توقعات "الكمبيوتر الخارق" في أول مباراتين بالدور ثمن النهائي لمونديال 2022 صائبة، حيث رشح هولندا لتجاوز عقبة الولايات المتحدة، والأرجنتين للتأهل على حساب أستراليا، وهو ما حصل فعلا أمس السبت.

وتوقع "الكمبيوتر الخارق" أن يخسر منتخب المغرب مباراته المقررة بعد غد الثلاثاء ضد المنتخب الإسباني في ثمن النهائي، على أن يتأهل "لا روخا" لنصف النهائي بالفوز على سويسرا، التي ستقصي منتخب البرتغال بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو من دور الـ16.

ورغم تأهلها على حساب أستراليا في ثمن النهائي، وهولندا في ربع النهائي، فقد توقع "الكمبيوتر الخارق" إقصاء الأرجنتين بقيادة نجمها ليونيل ميسي من الدور نصف النهائي على يد غريمتها البرازيل.

ووفقا لتوقعات "الكمبيوتر الخارق"، فإن منتخب فرنسا سيكون أحد طرفي المباراة النهائية، حيث سيفوز على بولندا وإنجلترا وإسبانيا تواليا، لكن "منتخب الديوك" لن يحصد اللقب.

وبحسب "الكمبيوتر الخارق"، فإن البرازيل هي من ستحصد لقب مونديال قطر، حيث ستتجاوز كوريا الجنوبية في ثمن النهائي، ثم اليابان في ربع النهائي، وبعدهما الأرجنتين في المربع الذهبي، قبل أن تجرد منتخب فرنسا من لقبه في النهائي.

التعليقات (2)
ابن محمد.
الثلاثاء، 06-12-2022 10:28 م
الكمبيوتر الخارق أصبح يخربق...قتالية منتخب المملكة الشريفة و تكتيك المدرب الوطني أبطل حساباته :):) هنيئا للمغاربة و لكل من يساندهم.
ابوعمر
الثلاثاء، 06-12-2022 06:29 ص
بعيدا عن(الخوارق)الالكترونية.....سينتصر الاشقاء.. وسيكون التأهـــــــل لدور الربع النهائي وملاقاة (الخصم السويسري اوالبرتغالي)...وكل شيئ ممكن....

خبر عاجل