رياضة دولية

لاعبون فرنسيون سابقون يتمنون تتويج ميسي بكأس العالم

أكد عادل رامي أنه يساند ويدعم ميسي وليس المنتخب الأرجنتيني- أ ف ب
أكد عادل رامي أنه يساند ويدعم ميسي وليس المنتخب الأرجنتيني- أ ف ب
أعرب لاعبون دوليون فرنسيون سابقون، دعمهم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة النهائية لكأس العالم "قطر 2022"، على حساب منتخب بلادهم فرنسا.

وأكد اللاعبون الفرنسيون أنهم يتمنون رؤية الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يتوج بالمونديال، يوم الأحد، حيث سيقابل المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي في النهائي، على أرضية ملعب "لوسيل" في العاصمة القطرية الدوحة.

ونقل تقرير لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، يوم أمس السبت، تصريحات لبعض اللاعبين الفرنسيين السابقيين، لمختلف المواقع والبرامج التي حلوا من خلالها ضيوفا لتحليل مباريات المونديال.

وأكد دافيد تريزيغي الذي سبق له التتويج برفقة المنتخب الفرنسي بكأس العالم سنة 1998، أنه يأمل في رؤية ميسي يرفع كأس العالم، مضيفا أنه "من الناحية العاطفية، أعلم أن هذه هي آخر نهائيات كأس العالم بالنسبة لميسي، ولذلك أرى أنه يستحق أن يكون بطلاً".

ومن جانبه، أكد عادل رامي أنه يساند ويدعم ميسي وليس المنتخب الأرجنتيني، حيث قال في تصريح لموقع "ديلي": "أحببت كل شيء قدمه ميسي خلال هذا المونديال، ولكنني لا أحب بالمجمل المنتخب الأرجنتيني، ولاسيما الصورة السيئة التي أظهرها خلال هذا المونديال، فقد أظهر الكثير من العدوانية واللعب غير النزيه".

في المقابل، أوضح المهاجم الدولي الفرنسي السابق أندريه بيير جينياك في مقابلة مع" فوكس سبورتس" قائلاً: "اليوم في الأرجنتين، يريدون الفوز بكأس العالم من أجل ميسي. ومع أنني فرنسي، لكنني أود أن يرفع ميسي كأس العالم لأنه يستحقها في ختام مسيرته الحافلة، ولأن الذي أظهره طيلة المونديال أن سلوكه سلوك قائد يستحق التتويج باللقب".
التعليقات (0)