رياضة دولية

بسبب السخرية الأرجنتينية.. هل يرفض مبابي الاستمرار مع ميسي في باريس؟ (شاهد)

مبابي غاضب بشدة من تصرفات مارتينيز وبالأخص أنها جاءت في حضور زميله ميسي- elmondo / تويتر
مبابي غاضب بشدة من تصرفات مارتينيز وبالأخص أنها جاءت في حضور زميله ميسي- elmondo / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي كليان مبابي غاضب بشدة من السخرية الأرجنتينية منه عقب خسارة فرنسا أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقالت إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخشى من أزمة محتملة بين نجميه الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي؛ على خلفية ما حدث بعد المباراة النهائية التي انتهت بفوز مثير لمنتخب "التانغو" بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي (3-3).


وذكرت التقارير أن مناوشات حدثت بين مبابي وحارس المرمى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، خلال وبعد المباراة النهائية لكأس العالم 2022. 

وأضافت أن مارتينيز قام بعد ذلك بطلب من زملائه خلال الاحتفالات في غرفة خلع الملابس بالوقوف دقيقة حداد على مبابي، في إشارة ساخرة إلى حزن نجم باريس سان جيرمان على خسارة اللقب.


وأشارت إلى أن المثير أيضا في تصرفات مارتينيز هو محاولته مواساة مبابي في أثناء قيام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالحديث مع مهاجم "الديوك" عقب نهاية المباراة.

واستمرت تصرفات الحارس الأرجنتيني الاستفزازية تجاه المهاجم الفرنسي بعد العودة إلى الأرجنتين للاحتفال، حيث انتشرت صورة لمارتينيز الفائز بجائزة "القفاز الذهبي" لأفضل حارس مرمى في كأس العالم 2022 وهو يحمل دمية طفل صغير، ويلصق على وجهها صورة للاعب فرنسا.


وذكرت صحيفة  "elfutbolero" أن صراعا في الفريق الباريسي قائم منذ مدة بين ميسي ومبابي لكنه يتطور الآن بعدما حدث، عقب نهائي كأس العالم، إذ يرفض مبابي الاستمرار مع النجم الأرجنتيني يحسب الصحيفة.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" إن مبابي غاضب بشدة من تصرفات مارتينيز، وبالأخص أنها جاءت في حضور زميله وقائد الأرجنتين ميسي. مشيرة إلى أن اللاعب يرفض البقاء مع ميسي في الفترة المقبلة، داخل أسوار النادي الباريسي.


 وقال مصدر للشبكة إن النجم الفرنسي ينوي استخدام الخطة التي اتبعها البرازيلي رونالدو " الظاهرة"، حين كان لاعبا في صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وعانى "الظاهرة" حينها من قلة المشاركات، في ظل وجود المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث أخبر إدارة إنتر ميلان آنذاك بقوله: "إما أنا أو كوبر".

وذكرت "ديفنسا سنترال" أن مبابي سيتبع الطريقة ذاتها تجاه إدارة النادي الفرنسي، وأنه سيخيرها بين وجوده أو استمرار النجم الأرجنتيني، الذي يستمر تعاقده حتى صيف 2023 قابل للتجديد.

يذكر أن كليان مبابي (24 عاما) كان قد جدد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف الماضي لثلاثة مواسم مقبلة، بعد أن كان على وشك الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

التعليقات (0)