سياسة عربية

استشهاد شاب حاول تنفيذ عملية بمستوطنة قرب قلقيلية

وسائل إعلام الاحتلال نشرت صورة لسلاح قالت إنه كان بحوزة الشاب قبل استشهاده - القسطل
وسائل إعلام الاحتلال نشرت صورة لسلاح قالت إنه كان بحوزة الشاب قبل استشهاده - القسطل
استشهد شاب فلسطيني في أثناء محاولته تنفيذ عملية في مستوطنة كدوميم شرق قلقيلية.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه تم تحيد مسلح فلسطيني قرب مستوطنة كدوميم شرق قلقيلية؛ وتم إطلاق النار صوبه من قبل حراس أمن المستوطنة، وتجري قوات الجيش عمليات تمشيط في المنطقة.

ونشرت وسائل إعلام الاحتلال صورة لسلاح قالت إنه كان بحوزة الشاب قبل استشهاده في مستوطنة كدوميم.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن شرطة الاحتلال في مستوطنة كدوميم رصدت تحركا مشبوها، وضبطت شخصاً مسلحا ببندقية حاول اختراق المستوطنة، مؤكدة عدم وقوع إصابات.


اظهار أخبار متعلقة


وأشارت إلى أن جيش الاحتلال يقوم حاليا بعمليات تفتيش داخل وحول المستوطنة، كما طُلب من سكان المستوطنة دخول منازلهم وإغلاق الأبواب وإغلاق النوافذ.


وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلام الاحتلال إن شبانا فلسطينيين أطلقوا النار تجاه قوات جيش الاحتلال على حاجز الجلمة شرق جنين، دون وقوع إصابات.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن، مساء السبت، أن عملية إطلاق نار وقعت قرب مطعم عند "مفرق ألموغ" بجانب مدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة.

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب المتحدث باسم "جيش" الاحتلال، فإن فلسطينياً وصل إلى مطعم قرب "مفرق ألموغ"، وأطلق الرصاص وانسحب وهو يقود سيارته من المكان، من دون وقوع إصابات.

وأشعل شبان الإطارات المطاطية عند المدخل الجنوبي بمدينة أريحا؛ استعداداً للتصدي لاقتحام محتمل من قوات الاحتلال.

وفي مدينة زعترة جنوبي نابلس، حاول سائق شاحنة دهس جنود بقوات الاحتلال.

وأشارت وسائل إعلام الاحتلال إلى أنّ "جنود الاحتلال أطلقوا النار على سائق الشاحنة عند مفترق زعترة، بزعم محاولته تنفيذ عملية الدهس"، من دون الحديث عن إصابات.
التعليقات (0)