سياسة عربية

وفاة أشهر موالية لانقلاب السيسي.. دعت إلى قتل المعتصمين في رابعة

إيمان رمضان دعت إلى قتل المعتصمين في ميدان رابعة - تويتر
إيمان رمضان دعت إلى قتل المعتصمين في ميدان رابعة - تويتر
أثارت وفاة المغردة المصرية، إيمان رمضان، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنوعت الآراء حول مواقف المغردة الموالية لرئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي.

وأعلن زوج المغردة إيمان رمضان، الشهيرة بمدام إيمان، خبر وفاتها من خلال حسابها على تويتر، وهو ما تسبب في صدمة لدى متابعيها، فيما تفاعل ناشطون مع خبر الوفاة، عبر التذكير بمواقف الناشطة الموالية لحكومة السيسي.

وكانت رمضان قد دعت إلى قتل المعتصمين في ميدان رابعة، إضافة إلى دعم انقلاب السيسي على الرئيس الراحل محمد مرسي.

وتطرق مغردون إلى حالة "العنف والشرخ والانقسام الذي غرسه العسكر في المجتمع"، في ظل تنوع الآراء حول وفاة الناشطة المصرية الموالية.
التعليقات (7)
مصري
الأربعاء، 03-05-2023 04:30 م
اللهم احشرها مع السيسي و اجعل في رقبتها دماء من طالبت بقتلهم
غريب
الأربعاء، 03-05-2023 12:07 م
سبحانك يا الله انت العزيز الجبار وأنت القادر على كل شئ ولك الأمر وأنت العادل وانت المنتقم وانت الغفور الرحيم وانت السميع العليم.ارحمنا يا الله في الدنيا وفي القبر وفي الآخرة وارحم كل شهيد وكل مظلوم اللهم انتقم من كل من ظلم الناس في انفسهم وفي معاشهم وفي مالهم واولادهم واعراضهم آمين
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 03-05-2023 09:57 ص
الله عادل ، وهذه التغريدات هي أكبر شاهد ، نفس الشيء ينطبق على عبيد بشار جزار الشام.
مصطفى
الأربعاء، 03-05-2023 09:16 ص
احيانا الموت رحمه
كاظم صابر
الأربعاء، 03-05-2023 05:37 ص
لن أقول شيئاً من عندي عن هذه الست التي انتهت حياتها و أفضت إلى ما قدَمت في قبرها و في يوم القيامة. ورد في ديننا جزاء من يقوم بالتحريض على القتل عند الله عزَ و جلَ و هو : عن أبي هريرة رضي الله عنه؛ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من أعان على قتل مؤمن بشطر كلمة؛ لقي الله عز وجل مكتوب بين عينيه: آيس من رحمة الله» . يعني هنالك عذاب شديد رواه: الإمام أحمد، وابن ماجه، والأصبهاني، وزاد: "قال التابعي سفيان بن عيينة: هو أن يقول: اق؛ يعني: لا يتم كلمة اقتل".