سياسة عربية

طيران الاحتلال يلقي منشورات يحذر فيها دمشق وحزب الله

المنشورات ألقيت على محافظة القنيطرة وتضمّنت وعيدا للنظام في حال لم يغيّر سياسته تجاه حزب الله- جيتي
المنشورات ألقيت على محافظة القنيطرة وتضمّنت وعيدا للنظام في حال لم يغيّر سياسته تجاه حزب الله- جيتي
ألقى طيران الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، منشورات فوق أراض سورية، يحذّر فيها نظام الأسد من وجود "حزب الله" اللبناني داخل بلاده، والتسهيلات التي يقدمها النظام له.

وأوضحت مصادر محلية أن المنشورات ألقيت على محافظة القنيطرة (جنوبا)، وتضمّنت وعيدًا للنظام في حال لم يغيّر سياسته تجاه "حزب الله".

وبحسب المصادر، خاطب الاحتلال "قوات الأمن السورية" بالقول: "في الآونة الأخيرة، تنظر إسرائيل بجدية إلى سياسة النظام السوري التي تسمح بوجود حزب الله دون قيود في المنطقة".

اظهار أخبار متعلقة


وأضافت في منشورها أن "قوات النظام السوري تمنح بطاقات عبور على الحواجز الأمنية لعناصر حزب الله، الذين يشكلون خطرًا على السكان في المنطقة ودولة إسرائيل".

وتابعت: "إننا نطالب النظام السوري بتغيير سياسته، لن نسمح بوجود حزب الله وتجوّل الإرهابيين في المنطقة، وقد أعذر من أنذر"، وفق المنشور.

Image1_52023180015599629913.jpg
ويتمركز عناصر لجماعة "حزب الله" اللبنانية في محافظتي درعا والقنيطرة على الحدود مع دولة الاحتلال وبمحاذاة الجولان السوري المحتل.

ويستهدف الاحتلال بشكل متكرر مواقع الحزب والمجموعات التابعة لإيران في أنحاء سوريا، دون رد يذكر من الجانب المستهدف.
التعليقات (1)
سعدو
الخميس، 18-05-2023 09:02 ص
طبخه جديده بين الصهاينه وكلاب ايران والرساله هي انه على حزب اللات ان يترك المناطق المتاخمه لحدود فلسطين والرجوع الى محيط دمشق وبناء قواعده العسكريه بضواحي العاصمه السوريه استكمالاً للمخطط الايراني بالاستيطان حول دمشق وغربها الى الحدود اللبنانية بعد ان اصبح اغلب الشمال السوري مع مدينة حلب واغلب شرق سوريا الى البوكمال ذات نفوذ ايراني خالص والبدء باحتلال مساجد اهل السنه وارغام الاهالى على اتباع الديانه الفارسيه المجوسيه الشيعيه واستباقاً لاى قرار قد ينجم عن اجتماع القمامه العربجيه المقبل بجده وتثبيتاً لهذه المليشيات داخل حواضن اهل السنه وكل ماهنالك هي مسرحيه بين الصهاينه ومجوس ايران على تبادل الادوار والمصالح على ارض سوريا المنكوبه علماً ان كركوزات العرب بدعوتهم لبشار النصيري الى جامعة الاوباش هي من باب تنفيذ واستكمال ماتبقى من المشروع الصهيوني الفارسي على اراضي سوريا المحتله .

خبر عاجل