رياضة دولية

ريال مدريد يحدد نجما جديدا.. هل تراجع عن صفقة مبابي؟

ارتفعت أسهم موسيالا كثيرا في الموسم الحالي- France2 / إكس
ارتفعت أسهم موسيالا كثيرا في الموسم الحالي- France2 / إكس
قال تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء، إن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم  يستهدف التعاقد مع لاعب جديد، في حال فشل صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن ريال مدريد بدأ يتراجع فعليا عن ضم مبابي بعد نهاية عقده في 30 حزيران / يونيو من العام المقبل 2024، لكنه يسعى لضم أبرز نجوم كرة القدم العالمية إلى صفوفه، تماما كما حدث في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلنغهام من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكدت صحيفة "بيلد" أن النادي الملكي، يسعى لضم الدولي الألماني الشاب جمال موسيالا، كبديل لصفقة مبابي.

وارتفعت أسهم موسيالا كثيرا في الموسم الحالي، حيث يتعين على فريقه بايرن ميونخ الألماني، مضاعفة راتبه 3 مرات، ليصبح 8 ملايين يورو سنويا، في حال أراد المحافظة عليه، وتمديد تعاقده معه الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران من العام 2026.


وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن الريال سيجد منافسة قوية، من المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا المعجب كثيرا باللاعب، ويتمنى ضمه إلى ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتمتع اللاعب الألماني بخصال تهديفية عالية، رغم أنه يلعب في خط منتصف الملعب، حيث تمكن في الموسم الماضي من تسجيل 29 هدفا في 47 مباراة مع فريقه.

وكان نادي ريال مدريد قد نفى في بيان رسمي السبت الماضي، وجود أي محادثات مع كيليان مبابي بشأن انتقاله إلى النادي الملكي.

وقال النادي الملكي: في ضوء معلومات نشرتها وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة تزعم وجود مفاوضات مع مبابي، يؤكد النادي أن تلك المعلومات عارية تماما من الصحة، ولا يوجد أي مفاوضات.

وكان مبابي نفى في حزيران/ يونيو الماضي تقرير صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، التي زعمت أنه يرغب في الانتقال إلى الريال الصيف الماضي، وأكد التزامه بعقده مع بطل فرنسا الذي ينتهي صيف 2024.

وقال اللاعب، عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، ردا على تغريدة للصحيفة الفرنسية: "أكاذيب كلما زاد حجمها زاد انتشارها، لقد قلت بالفعل إنني سأواصل الموسم المقبل في سان جيرمان حيث أشعر بسعادة كبيرة".

التعليقات (0)