فنون منوعة

كاظم الساهر ينتج أغنية بالإنجليزية "أوقفوا الحرب".. جزء من عائداتها لدعم غزة

لقد اخترنا أن تكون الأغنية باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء.. فيسبوك
لقد اخترنا أن تكون الأغنية باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء.. فيسبوك
أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، أنه بصدد إنتاج أغنية جديدة باللغة الإنجليزية بعنوان "أوقفوا الحرب"، في سياق رفض الحرب التي تقودها إسرائيل ضد قطاع غزة.

ونشر الساهر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة مع فريق الإنتاج مرفوقة بتدوينة قال فيها: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية #HoldYourFire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة".

وأضاف: "لقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".

وأكد الساهر أنه "سيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى) اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، برنامج الأغذية العالمي".

وأشار الساهر إلى أن أغنية  Hold Your Fire التي سينتجها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا، هي أغنية مستوحاة من فكره ومن تلحينه وهي من كلمات توم لو، ومن توزيع ميشال فاضل.



وكان كاظم الساهر قد أجل في وقت سابق الشهر الماضي حفلين له في قطر وسلطنة عمان بسبب الظروف المأساوية في غزّة.

وقال في تدوينة على "فيسبوك": "سيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".



التعليقات (0)