أخبار متعلقة

الصرافة

إيقاف تداول العملات الأجنبية بعدن عقب انهيار الريال اليمني

قررت جمعية الصرافين في مدينة عدن جنوبي اليمن إيقاف بيع وشراء العملات، بعد تراجع العملة المحلية لأدنى مستوى على الإطلاق..

17-Nov-20 06:47 PM

بلومبيرغ: الوضع الاقتصادي اللبناني يخرج عن السيطرة

نشرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، تقريرا عن الانهيار الاقتصادي الذي بات يخرج عن السيطرة وبسرعة في لبنان.

07-Jul-20 04:49 PM

لبنان.. إضراب الصيارفة يدفع بالليرة إلى عدم الاستقرار

تشهد الليرة اللبنانية حالة من عدم الاستقرار عقب إعلان نقابة الصرافين الإضراب، ما أثار مخاوف اللبنانين ودفعهم لتحويل الدولارت إلى العملة المحلية.

29-Nov-19 12:58 PM

"المركزي السوداني" يعلن انتهاء الأزمة رغم استمرارها

في الوقت الذي تستمر فيه الأزمة، أعلن البنك المركزي السوداني انتهاء أزمة السيولة النقدية في البلاد، وتحسن موقفها في جميع المصارف والصرافات..

11-Aug-18 12:57 PM

رجل يدفع 75 دولارا لتخزين البيتكوين تحت جلده.. لماذا؟

نشر موقع "سي إن بي سي" الأمريكي، تقريرا تحدث فيه عن توخي مستخدمي العملات الرقمية، خاصة البيتكوين، الحذر الشديد، لحماية أرصدتهم من المال الافتراضي من عمليات القرصنة والسرقة وسوء الاستخدام.

14-Apr-18 09:38 PM

لماذا تراجع الطلب على الدولار لصالح اليورو في السعودية؟

أزاح اليورو، الدولار من صدارة قائمة تداول العملات في محال الصرافة خلال موسم العمرة الجاري، نتيجة العرض والطلب في سوق العملات، وذلك بتأثير تراجع تعاملات العملة الخضراء مقابل اليورو..

17-Jun-17 12:08 PM

مصر تستعين بحكومات الخليج في تأمين قرض صندوق النقد

قالت وزيرة التعاون الدولي المصرية، سحر نصر، إن بلادها وقعت على اتفاقية مع السعودية قبل شهرين للحصول على وديعة بقيمة ملياري دولار، وهذا بعد أن أكد كريس جارفيز، رئيس بعثة صندوق النقد الدولي لمصر، أن الصندوق سيتعاون مع السلطات المصرية خلال الأسابيع المقبلة لتأمين التمويل اللازم لتنفيذ برنامج الإصلاح ال

19-Aug-16 10:17 PM

مصر تعلق مسؤولية انهيار الجنيه في رقبة شركات الصرافة

قالت مصادر في النيابة العامة، إن محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر، طالب من النائب العام فتح التحقيق مع ما بين 12 و15 شركة صرافة لتسببها في أزمة الدولار.

04-Apr-16 12:17 AM

أزمة الدولار تدفع مصر لتغيير سياستها مع شركات الصرافة

قالت مصادر مصرفية مطلعة، إن البنك المركزي المصري أعطى تعليمات للبنوك الستة التابعة للحكومة المصرية بتغيير سياستها في تبادل العملات مع شركات الصرافة وبعيداً عن الجنيه المصري والدولار.

24-Mar-16 02:38 PM

مصر تعتزم طرح عطاء دولاري استثنائي والمضاربون يترقبون

فيما تشهد سوق الصرف بمصر حالة من الارتباك الشديد، أعلنت رئاسة الجمهورية المصرية، الأربعاء، أن البنك المركزي المصري سيطرح عطاء استثنائيا جديدا خلال الفترة المقبلة لتلبية طلبات الاستيراد.

02-Dec-15 05:49 PM

مصر.. شركات الصرافة أكبر داعم لتجارة العملات

قال تجار عملات في مصر إن غالبية شركات الصرافة العاملة في السوق المصري تركت العمل الرسمي وتفرغت لتغذية السوق السوداء للعملات، منذ أزمة الدولار الطاحنة منتصف العام الماضي.

13-Apr-14 12:31 PM