أخبار متعلقة

مرشحون

انتخابات رئاسية وبرلمانية الأربعاء في إندونيسيا.. ثلاثة أسماء تتنافس على قيادتها

يتوجه الإندونيسيون غدا الأربعاء 14 فبراير/شباط الجاري إلى مراكز الاقتراع لانتخاب رئيس جديد ونائب للرئيس وبرلمان مركزي وأخرى على مستوى الأقاليم والمحافظات، بحيث يجري انتخاب 20 ألف نائب وممثل لهذه البرلمانات.

13-Feb-24 02:39 PM

نائب رئيس النهضة بتونس أكثر شخصية سياسية محبوبة شعبيا

فاجأت أشهر مؤسسة استطلاعات رأي في تونس جمهورها بدراسة جديدة صنفت فيها لأول مرة قياديا بارزا في حزب "النهضة" في المرتبة الأولى المحبوبة شعبيا.. بعد أن رشحته أوساط عديدة العام الماضي لرئاسة الحكومة..

06-Jul-21 09:38 AM

بدء الجولة الأولى من مناظرات مرشحي الرئاسة الإيرانية

بدأت مناظرات بين مرشحي الرئاسة في إيران، بعد تحديد مواقعهم وتعريفهم بقوانين المناظرة والوقت الممنوح لكل مرشح، وسائر خططهم للرئاسة.

06-Jun-21 01:19 AM

حول "المرجعيات الفكرية" لمرشحي الرئاسة الجزائرية

رغم أن الحملة الانتخابية الجزائرية لم تنطلق رسميا، ولم يشرع المرشحون بعد في تفصيل برامجهم السياسية للشعب، إلا أن الخطوط العريضة التي قدموها وأفصحوا عنها، تكشف بعض الإجابات القادرة على إزاحة غبار الضبابية عن وجه الرئيس الجزائري المقبل.

08-Nov-19 11:22 AM

الجزائر.. المعارضة ترفض الانتخابات الرئاسية وتتعهد بالتصعيد

?وصفت المعارضة الجزائرية إعلان "السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات الرئاسية" اليوم عن قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية المرتقبة في 12 من كانون أول (ديسمبر) المقبل، ووصفتها بأنها "استفزاز وإهانة للشعب الجزائري".

02-Nov-19 04:42 PM

أي سيناريو يريده السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة؟

قام النظام المصري خلال الفترة الأخيرة ألقى القبض على كل من أعلن نيته الترشح لانتخابات الرئاسة، أو حرك دعاوى قضائية ضده، ما يعني قدرته على منعهم من خوض السباق الانتخابي.

13-Dec-17 10:30 PM

كريستيان مونيتور: هل فقد روحاني بريقه بين الإصلاحيين؟

نشرت مجلة "كريستيان ساينس مونيتور" تقريرا للكاتب سكوت بيترسون، تحدث فيه عن استياء الإصلاحيين الذين أوصلوا حسن روحاني إلى الرئاسة، مما آلت إليه الأمور في إيران..

17-Feb-16 09:43 PM

نيويورك تايمز تكتب عن أول انتخابات سعودية بمشاركة المرأة

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا للصحافي بن هبارد، حول مشاركة النساء السعوديات في انتخابات المجالس البلدية، حيث لم تتميز تلك الانتخابات بالمناظرات والدعايات الانتخابية ولا الفضائح. ولم يقم المرشحون بالترويج لأنفسهم، ولا تقويض حملات المنافسين على التلفاز..

15-Dec-15 01:07 PM

مرشحون لرئاسة أمريكا يتحدثون عن مشروعهم لأول يوم بعد الفوز

أعرب مرشحون في الانتخابات الأمريكية عن خططهم لأول يوم لهم في البيت الأبيض..

07-Sep-15 12:45 PM

كنائس مصر بوابة العبور لمرشحي البرلمان

استغل عدد من المرشحين لانتخابات مجلس النواب المقبل فترة الأعياد المسيحية في التودد إلى الكنيسة المصرية عبر زيارتها، ومقابلة كبار باباواتها وقسيسيها، والتقاط الصور وإدارة الحوارات معهم، كنوع من الدعاية الانتخابية، على الرغم من أن بعضهم لم تطأ أقدامه الكنائس والمطرانيات سوى بتلك الأعياد.

09-Jan-15 02:14 AM

مرشحون أيدوا الإنقلاب: قانون انتخابات الرئاسة "فضيحة"

أصدر الرئيس المصري المعين عدلي منصور، تعديلات مثيرة للجدل على القانون الذي ينظم الانتخابات الرئاسية، المتوقع أن تجرى خلال أشهر قليلة، من أبرزها تحصين قرارات اللجنة العليا المشرفة على تلك الانتخابات من أي طعن قضائي.

09-Mar-14 02:43 AM