سياسة عربية

الحركة الإسلامية بالقدس المحتلة تدعو للالتفاف حول الأقصى

دعت الحركة الأمة الإسلامية للقيام بواجبها تجاه المسجد الأقصى المبارك- جيتي
دعت الحركة الأمة الإسلامية للقيام بواجبها تجاه المسجد الأقصى المبارك- جيتي
دعت الحركة الإسلامية في القدس المحتلة الشعب الفلسطيني في القدس والضفة المحتلة والداخل للالتفاف "سدًّا منيعًا حول المسجد الأقصى المبارك".

وشددت الحركة في بيان صحفي، على ضرورة تكثيف الوجود في الأقصى بالرباط والاعتكاف والفعاليات المستمرة منذ الآن وحتى نهاية شهر رمضان، تأكيدًا على إسلاميته بكامل ساحاته وأروقته ومصاطبه ومصلياته.

ودعت الحركة الأمة الإسلامية "للقيام بواجبها عبر سلسلة متواصلة من الحشود والفعاليات والأنشطة المتصاعدة خلال الأشهر القادمة نصرة للقدس والمسجد الأقصى".

وقالت: "أهل القدس يخوضون معركة الدفاع عن مقدساتهم، ويقفون سدًّا منيعًا أمام المخططات الصهيونية في أخطر مرحلة منذ بداية الاحتلال، ويشكلون خندق الدفاع الأول عن كرامة الأمة وعزتها وشرفها، فلا بد للأمة الإسلامية من الانتصار لهم، وإسنادهم بالمهج والأرواح وكل غال ونفيس".

وأضافت: "ها هو بن غفير وحكومة الاحتلال الصهيونية من خلفه، ماضية في تنفيذ برنامجها وتعهداتها الانتخابية، غير مكترثة بالمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية".

وأشار البيان إلى ما يقوم به الاحتلال من هدم للبيوت، ومحاصرة الأحياء، واعتقال المرابطين والمرابطات، ومحاولة فرض سيادته على المسجد الأقصى المبارك في حلقة جديدة من محاولات فرض سيطرته وهويته على المدينة ومقدساتها.

التعليقات (1)
محمد غازى
السبت، 04-02-2023 08:14 م
دعوة ألحركة ألإسلامية فى محلها!!! ألأقصى فى خطر! عتاة ألمجرمين فى مقعد ألقيادة فى إسسرائيل. وهم من جاؤوا بنتنياهو رئيسا لهم فقط بسبب خبرته ألسابقة بالحكم. طبعا نتنياهو قبل وإعتبرها فرصه ذهبية للهرب من ألمحاكمات ألتى كانت تنتظره. على كل بن غفير وسموتريتش، سينتهزون فرصة وجودهم فى ألحكم، للعمل على هدم ألأقصى، ولكن ألأقصى بحماية ألله جلت قدرته!!! ألمهم ألصهييونيةة ألعالمية لن تتوقف عن إداعائتها بأن فلسطين هى أرض ألميعاد. ألله إبتلى ألفلسطينيين بسلطة مجرمة إبتداء بأرفات وليس عرفات وبعده بعباس ألبهائى ألقذر، ألذى لا يعترف بالعروبة ويعمل على تهويد ألقدس لأهله وعشيرته بنو صهيون, ألله ينصر عرين ألأسود ورجال ألمقاومة فى ألخليل وغيرها وقطاع غزة، ألتحية لهم لأنهم طردوا إبن ميرزا عباس من قطاعهم منذ زمن! وما ألنصر إلا من عند ألله...............

خبر عاجل