سياسة عربية

محمد صبحي يتراجع عن "مطالبة السيسي بالتنحي".. ونشطاء يعلقون (شاهد)

صبحي: "نحن متمسكون برئيسنا وبالحكومة ونطالب بتعديلات وبإصلاح في أمور كثيرة"- تويتر
صبحي: "نحن متمسكون برئيسنا وبالحكومة ونطالب بتعديلات وبإصلاح في أمور كثيرة"- تويتر
تراجع الفنان المصري، محمد صبحي، عن تصريحاته التي طالب فيها رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي بالسماح لمن هو أحسن منه بالتقدم للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال صبحي في مقطع فيديو أثار جدلا واسعا في مصر: "أريد أن أقول للرئيس (السيسي) تأكد من حب الناس لك، وإذا كنت متأكدا من ذلك أرجوك اسمح لمن هو أحسن منك بالتقدم للانتخابات".

وأضاف: "أنقذت مصر في لحظة فارقة ومن أنقذها هي القوات المسلحة والشرطة، أنقذت مصر من الضياع ومن أن تكون مثل ليبيا واليمن وسوريا... نعترف بهذا ولكن سمحنا بوقت كاف للملمة الأمور لكن لن يدوم ولن يُصبح خطا سياسيا إلى الأبد".

وبعد موجة هجوم وانتقادات لاذعة من مؤيدي السيسي لتصريحاته التي اعتبروها مسيئة لرئيس النظام المصري، نشر صبحي مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تراجع فيها عن تصريحاته، واتهم من وصفهم بـ"كارهي مصر والوطن" باقتطاع أجزاء من كلامه لتشويه مصر وقياداتها.

وقال صبحي: "نحن متمسكون برئيسنا وبالحكومة ونطالب بتعديلات وبإصلاح في أمور كثيرة لكننا متمسكون بإرادتنا لا بإرادة من يلوثون سمعة مصر في الخارج".

وتابع: "أنا لا أخشى شيئا، ولكنه كان كلاما معكوسا لمجرد تشويه صورة مصر وقيادتها عبر اتهامي بأنني أسيء سواء لمصر أو لقيادة مصر".













التعليقات (3)
بوزيد
الجمعة، 19-05-2023 11:25 م
من المخزي والعار ان يوصف باهل الثقافة والمعرفة عرر تلوث ارض مصر
واحد من الناس
الجمعة، 19-05-2023 09:11 م
مازلت عند رأيي ... طول عمره أرجوز
واحد من الناس
الجمعة، 19-05-2023 06:45 م
طول عمره ارجوز

خبر عاجل